رانيا يوسف عن مشاهد الإغراء : مفيهاش مشاعر

  • تاريخ النشر: السبت، 02 يناير 2021
رانيا يوسف عن مشاهد الإغراء : مفيهاش مشاعر
مقالات ذات صلة
تدريبات قاسية لرانيا يوسف في الجيم بعد الإفطار
زوج أحلام الجريتلي ينعيها بكلمات مؤثرة: أعطتني دون حساب
نزار الفارس يقاضي رانيا يوسف: كانت سعيدة بالحوار

صرّحت الفنانة رانيا يوسف عن استعدادتها لتصوير مشاهد الإغراء والقبلات في أعمالها.
وقالت رانيا يوسف: "كل التفاصيل عند المخرج، هو يحدد لنا هنعمل إيه ويحدد زاوية التصوير ونوع العدسة، إحنا بس ننفذ ما يقوله المخرج لناهذا كما صرحت به في برنامج "مع الفارس".
واستمرت رانيا يوسف قائلة:" مشاهد الإغراء مش بيكون فيها مشاعر، وبيتم تصويرها على أكثر من مرة، وقدام كل فريق العمل اللي بيكون واقف خلف الكاميرات".
وتابعت:" كل لقطة نقدمها من أجل ثواني على الشاشة، والمشهد بيتقطع أكتر من مرة لتغيير عدسة أو إضاءة، إزاي هتسيطر علينا المشاعر وسط كل ده؟".
وعن تدخلها في أدوار زملائها قالت رانيا يوسف أنها لا تتدخل نهائيا، هي فقط تقرأ السيناريو وعند تتعاقدها عليه تنفذ الدور دون تدخل في اختيار أبطال العمل.
والجدير بالذكر أن رانيا يوسف في أحد اللقاءات السابقة صرّحت ببعض التصريحات الجريئة حول مفاتن جسدها. 
حيث سألها مذيع اللقاء عن إثارتها الجدل خلال حضورها حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 42 مؤخرًا، وارتداءها فستان أبيض يُبرز مفاتن جسدها بشكل مثير، لترد عليه رانيا يوسف، بأنها ليس بمفردها التي تبرز مفاتنها ولكن هناك فنانات يفعلن ذلك، مع إضافتها عبارة أخرى ضاحكة "ممكن تكون مؤخرتي مميزة شوية". 
وعن موقف نقابة المهن التمثيلية من كلمات رانيا يوسف عن مفاتن جسدها، قال أشرف طلبة، سكرتير النقابة إنه لم يطلع على الفيديو، ولكن سيقوم بفحصه والتواصل مع أعضاء النقابة لمعرفة إذا كان هناك أي اجراء ضدها من عدمه.