لحظات استثنائية أبرزت مشاعر الأمومة في حياة الملكة رانيا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أبريل 2023
لحظات استثنائية أبرزت مشاعر الأمومة في حياة الملكة رانيا

للملكة رانيا العبدالله حضورها الخاص الذي لا ينافسها فيه أحد، فتتمتع بأناقة لافتة وعفوية جعلتها ملة في قلوب محبيها، إلا أن بعض اللقطات الاستثنائية أبرزت مشاعر الأمومة للملكة الشهيرة.

في هذا الألبوم ستشاهدين معنا أبرز اللقطات التي ظهرت فيها الملكة رانيا العبدالله كأم، تبادل أبنائها مشاعر دافئة، وتوجه لهم رسائل خاصة.

 الملكة رانيا وأبنائها

تحرص الملكة رانيا على مشاركة بعض الصور التي تجمعها بأبنائها على صفحات التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة بها، وتزينها برسائل تسيطر عليها مشاعر الأمومة، ولكن تظل رسالتها للأميرة إيمان بعد حفل زفافها هي الأكثر تأثرًا وبلاغة.

 فكتبت الملكة رانيا لابنتها بعد زفافها: "اللهم إنّي استودعتك إيمان قطعةً من قلبي، في مكانٍ غابت عنها عيني، وعينُك لم تغِب، فاحفظها يا رب من كل شر ووفقها وأسعد قلبها، ألف مبارك لأحلى عرسان".

وأضافت: "كأنه الأمس، يوم ازدانت الدار بقدوم أميرتنا.، حملكِ أبوكِ في عينيه قبل ذراعيه... تشبهينه حين تبتسمين، حين تضحك عيناكِ، وحين يفيض قلبكِ بالحنان. حصة أبوكِ أنت يا إيــمان.. فيكِ أجمل صفات الأخت الكبرى، تحيطين إخوتكِ حولكِ بالحب، صديقة الحسين وحبيبة هاشم وتوأم روح سلمى، ولا زلت أذكر كيف كنتِ تسارعين وتمدين يدكِ الصغيرة وتطلبين "واحدة لحسين" كلما أعطيتكِ قطعة من الحلوى".

وتابعت: "أحمد الله كل يوم بأن وهبني بنتاً لها حظ في الأخلاق، وحظ في الطيب والطلة، وحظ في محبة الناس. كم أنا فخورة بكِ، بتواضعكِ وحنانكِ، وصفاء روحك.. وها أنا اليوم يا إيمان "أم العروس"، قلبي يزفكِ بالزغاريد، ممتلئ بالرضى عليكِ، وفي عيني دمعة وطَيْفان... جَدُّكِ وجَدُّكِ، ربّ اغفر لهما وارحمهما وأكرم نزلهما. أكاد أراهما والفرح يرقص بينهما، يتمازحان ويضحكان تماماً كما كانا ليلة فَرَحِنا والدكِ وأنا، اليوم، قبّل أبو الحسين الغالي جبينكِ. أمسك يدكِ كما أمسكها يوم خطيتِ خطواتكِ الأولى، وملأ عينيه بصورتكِ يا عروس".

صور الملكة رانيا وبناتها

خطفت الملكة رانيا الأنظار بمجموعة من الصور التي تنوعت ما بين احتفالها بتخرج الأميرة سلمى، وأخرى تظهر فيها أماً لعروس تزين فستان ابنتها.

كما تألقت الملكة رانيا في خطوبة ابنها الأمير الحسين، وحرصت على التقاط الصور الدافئة مع الآنسة رجوة خطيبة ابن الملك عبدالله الثاني، لتبرز الصور مشاعر الأمومة الدافئة داخل الملكة رانيا ويتفاعل معها الجمهور بعدها بالكثير من كلمات الحب والإعجاب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار