رجيم النجوم القاسي: إحداهن خسرت 40 كيلو غرام في وقت قياسي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يوليو 2020 آخر تحديث: الخميس، 16 يوليو 2020
رجيم النجوم القاسي: إحداهن خسرت 40 كيلو غرام في وقت قياسي
مقالات ذات صلة
الدكتور خلود بنحافة مذهلة بعد أن خسرت 12 كيلو من وزنها: هكذا أصبحت
هكذا تغيرت ملامح النجمات بعد خسارة الوزن حتى أنه يصعب التعرف على بعضهن
صور لا تُصدق: نجوم يعشقون تناول الطعام في السرير دون أي خجل

لا شك أن اتباع حمية على مدى طويل وخسارة الوزن الملحوظة تتطلب إرادة حديدية من الرجال والنساء ولكن ماذا عن النجوم في الوطن العربي.

الكثير من نجوم الفن في الوطن العربي أعلنوا عن إتباعهم حمية قاسية لإنقاص الوزن لإسباب مختلفة منها أسباب صحية، مرضية أو لأسباب أعمال فنية سيقدمونها للجمهور، وكانت طريقتهم لذلك إتباع حمية غذائية قاسية في وقت زمني محدد.

رجيم قاسي للنجوم

تعتبر الفنانة المصرية سمية الخشاب أبرز النجمات في الوطن العربي، حيث خلال شهر واحد ظهرت برشاقاة لاقتة وأعلنت حينها إنها خسرت ما يقارب 16 كيلو غراماً من خلال رجيم العصير والماء.
 الفنانة مها أحمد، والتي عرفت بوزنها الزائد على الشاشات، كان عليها إتباع رجيم قاسي وحمية صارمة لإنقاص الوزن، لرغبتها في ذلك الأمر وللخروج من دائرة أدوار وضعها الجميع بها، بجانب استعدادها لخوض تجربة سينمائية جديدة.

استطاعت الفنانة الإماراتية أحلام أن تخسر حوالي 15 كيلوجراماً من وزنها قبل انطلاق تصوير حلقات تجارب الأداء في الموسم الثالث من «Arab Idol».

ونشر موقع برنامج «التفاح الأخضر» أنّ أحلام خضعت لجلسات إبر صينية، كما أضاف أنّ طبيباً مصرياً كان يتابع نظامها الغذائي أسبوعياً ويجري التعديلات عليه ووصف البعض أن حمية أحلام كانت قاسية عليها ولكنها أفادتها في إنقاص الوزن بشكل سريع.

خطفت النجمة المصرية "ليلى علوى" أنظار جمهورها بإطلالتها والتي ظهرت من خلالها فى قمة رشاقتها وأناقتها، بعد أن كانت تعاني من زيادة الوزن، حيث استعانت "علوي" بإحدى نوادي التخسيس واستمرت على البرنامج 5 أشهر وخسرت فيهم ما لا يقل عن 20 كيلو جرام، كما ساعدها النادي في تنظيم طعامها، وأكدت أنها لم تخضع لأية عمليات جراحية للمعدة، بل اهتمت بعمل نظام غذائي صارم أنقص من وزنها ١٦ كيلو في ٨ أشهر.

 كانت التجربة الأشهر هي تجربة النجمة الأردنية ديانا كرازون والتي تظل حديث جمهورها دائماً، حيث خاضت كرازن محاولات عدة لإنقاص الوزن في وقت قياسي "بعد فشل عملية ربط المعدة مرتين" قررت إتباع رجيم الماء وقد نقص وزنها 35 كجم طول فترة هذا الرجيم.

الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب أعلنت أنها تتبع نظام غذائي صارم أو رجيم قاسى لإنقاص وزنها وخصوصا بعد وصفها (بالحجم العائلي) من الصحافة بعد حفل في دار الأوبرا، وقالت إنها استطاعت إنقاص وزنها حوالي 20 كيلو جراما بإتباع حمية قاسية قوامها السوائل والابتعاد عن النشويات.

الفنانة المصرية مي كساب، كان لها رحلة مع الحمية الغذائية القاسية وذلك كان قبل تصويرها أحد الأفلام .

الفنان ماجد الكدواني الذي خسر أكثر من 30 كلغ من وزنه، قال في لقاء تلفزيوني سابق إنه لم يذهب إلى طبيب تغذية من أجل خسارة الوزن، خاصة أنه يكره التقييد ولا يشعر معه بالراحة.

و حاول الكدواني تنظيم الغذاء الخاص به، وألا يحرم نفسه من تناول كميات بسيطة من الأطعمة التي يحبها وقت أن يشعر بحنين إليها.

رجيم أحمد زاهر

  الفنان أحمد زاهر خلال السنوات الماضية قد عانى من زيادة كبيرة جدًا في الوزن بسبب إصابته بخلل في وظائف الغدة الدرقية ولكن اضطر لإتباع حمية قاسية حفاظاً على صحته بجانب تصوير اعمال فنية جديدة واعتمد نظامه على تناول الفاكهة فقط والمشويات فقط، والامتناع تمامًا عن تناول النشويات.
خضغ المصري خالد سرحان  إلى نظام غذائي قاس، ليخسر ما يقرب من 10 كيلوجرامات من وزنه قبل بداية تصويره الجزء الثاني من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة".

الكويتية هنادي الكندري كشفت عن السبب وراء إنقاصها الوزن بشكل سريع، و قالت أنها تتّبع نظام غذائي يرتكز على فصيلة دمّها مشيرةً إلى أنّها بعد أن قامت بالتحاليل، تبيّن أن هنالك مأكولات وعصائر معيّنة تساهم في زيادة وزنها، ومأكولات أخرى لا تؤثّر على وزنها.

ظهرت الفنانة مي عزالدين بنحافة كبيرة ويكمن في اتّباع نظام غذائي حاد معروف بريجيم اللقيمات وقالت إها اضطرت إلى اتّباع هذا النوع من الدايت صعب جداً ولكنه فعّال ويساهم في فقدان الوزن سريعاً، من دون حرمان نفسها من أي نوع من الطعام.

الفنانة منة فضالي قالت إنها خسرت 8 كيلو من وزنها الزائد، من خلال اتباعها رجيم كيميائي قاسِ كان عبارة عن تناول 7 حبات تمر مع الحليب، بحيث تكون الوجبات الأساسية خلال اليوم مكونة منهما فقط.

 الإعلامية علا الفارس إنها فقدت وزنها كما ترغب في وقت قياسي، بعد أن توقفت عن تناول الكربوهيدرات فلم تعد تتناول الخبز أو الأرز، كما إنها لم تعد تشرب على الإطلاق المشروبات الغازية، بخلاف المواظبة على شرب حساء الملفوف.

رجيم فيفي عبده

الفنانة فيفي عبده  خسرت الكثير من الوزن في وقت قياسي و بحمية قاسية، وكشفت استعانتها بالرقص للحصول على الوزن المثالي، موضحةً أنه يحرق الكثير من السعرات الحرارية مقارنةً بالمشي، فالمشي 5 كيلومترات يعادل الرقص لمدة ساعة.

 كشفت الفاشينيستا الكويتية بيبي العبدالمحسن عن اتباعها لنظام رجيم، من أجل إنقاص وزنها الزائد في وقت قياسي، وهو نظام معروف  بـ 1000 كالوري، أي أن عليها أن تتناول يومياً وجبات لا تتعدى السعرات الحرارية فيها عن 1000 سعر حراري.

ونشرت الفنانة فرح الهادي مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق Tik Tok، أوضحت من خلاله أن السبب الرئيسي لخسارتها لوزنها في وقت قصير وتحول شكل قوامها ليصبح بهذه النحافة الملحوظة هو ابتعادها تماماً عن تناول الطعام في المطاعم.

خسرت الفنانة  جواهر ما يقرب من 40 كيلو جرام في مدة 3 أشهر أو أقل، وكان السبب في ذلك رغبتها في فوام رشيق وأنيق.

 عام 2016 ذكرت الفنانة إلهام شاهين عن لجوئها إلي رجيم قاس إتبعته وخسرت به العديد من وزنها المتزايد، وكان الرجيم عبارة عن ملعقة عسل كل يوم في الصباح.

الفنان خالد سليم، كشف عن إتباعه نظام غذائي صارم لإنقاص وزنه، وطالب جمهوره باستشارة الطبيب المختص.

الفنان طارق لطفي في وقت سابق، أعلن إنه  فقد من وزنه 17 كيلو ونصف من أجل تصوير مسلسله.

فقدت يارا نعوم ملكة جمال مصر السابقة، وزوجة نجم النادي الأهلي المعتزل عماد متعب، 15 كيلو جرامات من وزنها من خلال رجيم  قاسي .

يمكن مشاهد الألبوم لمعرفة باقي النجوم الذين خضعوا لهذا الرجيم

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا