رد أحلام على اتهام معجبات أصالة لها بالنفاق بسبب كلامها عن نانسي عجرم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يناير 2020
رد أحلام على تهمة النفاق بسبب كلامها عن نانسي عجرم
مقالات ذات صلة
رغم خصومة الفنانتين.. صورة تجمع ابني أنغام وأصالة والأخيرة تُعلق
أول ظهور لزوج أحلام بعد إجراءه عملية جراحية دقيقة في ساقه
بتهم أخلاقية: الكويت تضبط صاحبة حساب "عالم حواء"

ردت الإماراتية أحلام على هجوم عنيف من معجبات أصالة على تغريدة لها تحدثت فيها عن أزمة احتجاز زوج نانسي عجرم، حيث تم اتهامها بالنفاق مما دفعها للتعليق بشكل فوري صاعق.

وكانت أحلام قد كتبت في تغريدتها عبر تويتر: "طمونا على دكتور فادي زوج حبيبتي نانسي وش صار معاه"، وذلك بعد أن علمت بنبأ نقله إلى المستشفى فور اعتقاله لسوء حالته النفسية وظنت أن مكروهاً قد لحق به، إلا أن بعض متابعاتها ممن يضعن صورة النجمة أصالة قد شرعن في الهجوم علياً سريعاً واتهموها بالنفاق.

رد أحلام على تهمة النفاق بسبب كلامها عن نانسي عجرم

وفوجئت أحلام بتعليق على تغريدتها كتبت من خلاله صاحبته: "نفاق يا ناس يعني ما عندك رقم نانسي عجرم لي كانت معاكي في برنامج عرب أيدول"، لترد أحلام فوراً: "أوه وافق شنن طبقه سبحان الله نفس الأخلاق"، ساخرة من المتابعة التي شككت في نواياها واتهمتها بالنفاق علناً.

وبعدها بدقائق تدخلت معجبة أخرى وكتبت لأحلام: "أنتي اخر وحدة تتكلمين عن الاخلاق"، لتعلق النجمة الإماراتية بثبات انفعالي تُحسد عليه: "أمان أمان"، قاصدة أن تلك المعجبة تتحدث بلغة لا تفهمها ولذلك لن ترد عليها.

وكانت أحلام قد علقت على واقعة تعرض منزل نانسي عجرم لمحاولة اقتحام، علقت النجمة الإماراتية عبر حسابها على "انستقرام": "الف الحمد لله على السلامه يا اطيب قلب يا حبيبتي يا نانسي وسلامه زوجك وبناتك حبايبي ربي يحميكم ما بتستاهلي الا الخير والحمد لله انكم كنتوا موجودين بالبيت مع البنات والله قريت الخبر احس قلبي يغلي استودعتكم الرحمن 💔‬".

كما علقت من خلال تغريدة لها عبر تويتر على انتقاد زوج نانسي عجرم بسبب إطلاقه للرصاص على اللص المسلح مما أودى بحياة الأخير، حيث كتبت: "دخل بيتهم مسلح وهدد بالقتل ودخل غرفة بناتها والأب يركض مثل المجنون وهذا دفاع عن النفس وعن أطفال أبرياء مالهم أي ذنب.. وباذن الله القضاء اللبناني عادل وراح يتجازون هذه المصيبة باذن الله".

كما عبرت عن تضامنها مع دكتور فادي الهاشم، حيث انتقدت من خلال تغريدة أخرى لها عبر تويتر من يدينون زوج نانسي عجرم ويهاجمونه لإطلاقه للرصاص على اللص المسلح مما أودى بحياة الأخير، حيث كتبت: "دخل بيتهم مسلح وهدد بالقتل ودخل غرفة بناتها والأب يركض مثل المجنون وهذا دفاع عن النفس وعن أطفال أبرياء مالهم أي ذنب.. وباذن الله القضاء اللبناني عادل وراح يتجازون هذه المصيبة باذن الله".