بعد اتهامها بتصرف غير لائق: رد فيفي عبده على الكلام المسيء الذي طالها

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 مارس 2019
بعد اتهامها بتصرف غير لائق: رد فيفي عبده على الكلام المسيء الذي طالها

خرجت الفنانة فيفي عبده عن صمتها بعد الكم الهائل من التعليقات المسيئة التي كتبت لها، بسبب تصرفها المفاجئ الذي وجده الكثيرون غير لائق.

فيفي عبده تعرضت لهجوم عنيف بسبب نشرها فيديو لرقصها بعد حادثة محطة مصر، حيث أبدى الكثيرون غضبهم من تجاهلها الألم الذي يعيش فيه الوطن، وتنشر مقطع لرقصها.

فيفي عبده نشرت فيديو على انستقرام وعلقت عليه: "مساء الخير يا بخت من بات مظلوم وما بتش ظالم.. بشكركم جدًا على كلمة كتبتهولي النهاردة وربنا يجعله في ميزان حسناتكم ومازلت بحبكم أوي من مصر أم الدنيا".

وكشفت الفنانة المصرية في الفيديو أنها تحب شعب العراق، مشيرة إلى أنها كانت تبكي عندما تستمع إلى أغنية "سلامي" للنجم كاظم الساهر.

جاء تعليق فيفي عبده كاعتذار فاعتبره البعض أنه خاص للعراقيين بعد أن رقصت على أغنية تتحدث عن معاناة العراق، بينما أشار أخرون أنها تعتذر من المصريين بعد رقصها عقب حادث قطار رمسيس دون مراعاة أن هناك ضحايا وحالة حداد.

وبدأت الحملة القاسية ضد فيفي عبده، بعد أن نشرت فيديو وهي ترقص على أغنية "سلامي" للقيصر، وهي ترتدي فستاناً أسود اللون، مما دفع المصريون لمهاجمتها نظراً لأنه لم يمر سوى يوم واحد على حادث محطة مصر، كما أبدى بعض العراقيين غضبهم من رقصها على آلام الشعب.