رد حازم من أروى جودة على ظهور سيلوليت ساقها في الجونة

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 أكتوبر 2021
رد حازم من أروى جودة على ظهور سيلوليت ساقها في الجونة
مقالات ذات صلة
ترهلات ليلى علوي وسيلوليت أروى جودة: إطلالات أثارت الجدل في الجونة
فستان أروى جودة الفرعوني يخطف الأنظار في مهرجان الجونة 2021
لجين عمران وأروى جودة على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة بنفس الفستان

ردت الفنانة أروي جودة على السخرية والانتقادات التي طالت أحدث ظهور لها في ثالث أيام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة.

أروى جودة ورد حازم على سيلوليت ساقها

وكانت أروى جودة ظهرت بفستان بفتحة جانبية لأعلى الفخذ وظهرت ساق أروى جودة وبها "سليوليت"، وهي عبارة عن دهون تحت الجلد، مما أثار سخرية الكثيرون، ووصل الحد لاستخدام إحدى شركات منتجات التجميل لصورتها والترويج لواحد من منتجاتها بأنه سيخلصها من هذه المشكلة!

وردت أروى جودة على هذا الحساب كاتبة: "انا مش فارق معايا ان يكون عندي سيلوليت دي حاجة عادية وطبيعية".

واضافت:"ده غير أنه ميصحش تستخدموا صوري أو صور أي حد من غير استئذان".

رد حازم من أروى جودة على ظهور سيلوليت ساقها في الجونة

أروى جودة وافتتاح مهرجان الجونة

أروى جودة تكشف كواليس إطلالتها بمهرجان الجونة

وكانت كشفت الفنانة أروى جودة عن طريقة اختيارها لإطلالة حفل الإفتتاح من خلال تعرضها لموقف صعب قبل حضور الحفل، وهو أنها لم تجد الإطلالة الخاصة بها والتي كان من المقرر ارتدائها، وهو ما جعلها تقوم بتبديل الإطلالة إلى فستان فضي بفتحة كبيرة للساق، مع شريط أسود من ناحية الكتف، وقالت أروى في العديد من التصريحات الصحفية أنها لم تجد الفستان المناسب لها لترتديه في حفل الافتتاح، وعلقت : " مكنش عندي فستان ألبسه بس مصممة الأزياء سارة أنسي فصلت الفستان في ساعة وبشكرها علي مجهودها ".

نجوم مهرجان الجونة 2021

ويشارك في مهرجان الجونة في نسخته الخامسة لهذا العام نخبة من النجوم على رأسهم يسرا، عضو اللجنة الاستشارية للمهرجان، ليلي علوي، سمية الخشاب، إلهام شاهين، هالة صدقي، منى زكي، نيللي كريم، أنوشكا، بسمة، لبلبة، روجينا، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر.

سوسن بدر، مايا دياب، إيناس الدغيدي، داليا البحيري، مريم الخشت، تارا عماد، ثراء جبيل، أمينة خليل، هدي الإتربي ، يسرا اللوزي، آسر ياسين، باسل خياط، آدم الشرقاوي، علي الطيب، وهدى المفتي ونخبة من نجوم الفن في مصر والعالم والوطن العربي.

جوائز مهرجان الجونة 2021

يضم مهرجان الجونة مجموعة من اللجان التي ستفصل في الأفلام الفائزة للمهرجان في نسخته الخامسة فسيرأس لجنة مسابقة الأفلام الروائية الطويلة الممثلة المصرية منة شلبي، التي لعبت أدوارا سينمائية هامة مع مخرجين متميزين وتعد أول ممثلة مصرية وعربية يتم ترشيحها لجائزة الإيمي الدولية لأفضل ممثلة عن دورها في مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة.

وسارة هوش المؤسس والمدير التنفيذي لمهرجان جواناخواتو السينمائي الدولي في المكسيك، كما تضم المخرج والمنتج اللبناني جورج هاشم الذي تشمل أعماله الفيلم الشهير رصاصة طايشة، وفيلم نار من نار .

فضلا عن ذلك، يشارك في اللجنة المخرج الهندي كبير خان، المعروف بأعمال مثل كابول إكسبرس ونيويورك وإيك ثا تايجر وسنوات طالبان وما بعدها، كما سيرأس لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة المنتج روب ألين، الرئيس التنفيذي لشركة مارجيت هاوس فيلمز، ومنتج فيلم نتفليكس أنا لم أعد هنا.