أروى جودة تشرح طبيعة مرضها: اكتشفت الإصابة منذ عامين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 أكتوبر 2021
أروى جودة تشرح طبيعة مرضها: اكتشفت الإصابة منذ عامين

كشفت الفنانة أروى جودة عن اكتشافها إصابتها بمرض منذ الصغر لكنها لم تكن تعلم إلا منذ عامين فقط، موضحة أن الأمر رافقها منذ أيام المدرسة.

أروى جودة تكشف حقيقة مرضها

وأوضحت أروى جودة في لقاء مع الإعلامية شريهان أبوالحسن أنها اكتشفت منذ عامين إصابتها بمرض “ADD”، وهو مرض يعاني المصاب منه بتشتيت الانتباه وعدم القدرة على ترتيب أفكاره جيداً.

وأشارت إلى أنها اكتشفت الأمر عندما ذهبت للطبيب النفسي قبل عامين لأنها كانت تعاني من الاكتئاب في هذا الوقت موضحة أنه كان سبباً في ذلك الشعور.

وقالت أروى جودة "قبل الجامعة في المدرسة كان عندي (إي دي دي)، يعني يكون عندك قلة تركيز، مش بركز وعايزة أرسم وألون أكتر. عرفت من سنتين لما رحت لدكتور نفساني، قاللي كل التوتر اللي عندك بسبب الـ (إي دي دي)، لإنك بتحاولي تبذلي مجهود تركزي أو تحفظي، ودي عاملة ليكي توتر طول الوقت، وده اللي عمللي اكتئاب."

وشرحت أورى جودة الفرق بين ذلك المرض والإصابة بـ ADHD، موضحة أن الأمر يتجاوز مرحلة عدم تذكر اسكربتات الأعمال، متابعة: "مش بس إسكريبتات، تسأليني سؤال فأنا عايزة أرد عليكي وعارفة الرد، بس عندي أفكار كتيرة عايزة أقولها، فمعرفش أرتبها فأتهته فأتكسف فأحرج فأبوظ الموضوع."

وتابعت: "طول عمري كنت بعاني منه لكن مكنتش فاهمة، اتبعت علاج اعطاهه لي الدكتور، بدأت اتعلم ارتب أفكاري واتقبل عيوبي لما قهمت ان دي مشكلتي بقيت عارفة اتعامل مع الأشياء بدون أن يسبب لي التوتر وبدأت أطلب منهم حد واحد يكلمني علشان اركز".

أروى جودة ورد حازم على سيلوليت ساقها

وكانت أروى جودة ظهرت بفستان بفتحة جانبية لأعلى الفخذ وظهرت ساق أروى جودة وبها "سليوليت"، وهي عبارة عن دهون تحت الجلد، مما أثار سخرية الكثيرون، ووصل الحد لاستخدام إحدى شركات منتجات التجميل لصورتها والترويج لواحد من منتجاتها بأنه سيخلصها من هذه المشكلة!

وردت أروى جودة على هذا الحساب كاتبة: "انا مش فارق معايا ان يكون عندي سيلوليت دي حاجة عادية وطبيعية".

واضافت:"ده غير أنه ميصحش تستخدموا صوري أو صور أي حد من غير استئذان".

أروى جودة تكشف كواليس إطلالتها بمهرجان الجونة

وكانت كشفت الفنانة أروى جودة عن طريقة اختيارها لإطلالة  على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان الجونة من خلال تعرضها لموقف صعب قبل حضور الحفل، وهو أنها لم تجد الإطلالة الخاصة بها والتي كان من المقرر ارتدائها، وهو ما جعلها تقوم بتبديل الإطلالة إلى فستان فضي بفتحة كبيرة للساق، مع شريط أسود من ناحية الكتف، وقالت أروى في العديد من التصريحات الصحفية أنها لم تجد الفستان المناسب لها لترتديه في حفل الافتتاح، وعلقت : " مكنش عندي فستان ألبسه بس مصممة الأزياء سارة أنسي فصلت الفستان في ساعة وبشكرها علي مجهودها ".