رد فعل طريف لحسن الرداد لحظة سؤاله عن زواجه الأول قبل إيمي سمير غانم!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 20 سبتمبر 2020
رد فعل طريف لحسن الرداد لحظة سؤاله عن زواجه الأول قبل إيمي سمير غانم
مقالات ذات صلة
مبرر قوي يمنع إيمي سمير غانم عن التمثيل وتغير سير لقاء زوجها بمكالمة
حسن الرداد يوضح سبب استمرار صدور شائعات انفصاله عن إيمي سمير غانم
بعد شائعة انفصالهما: إيمي سمير غانم تطل مع زوجها وتلفت الأنظار بشكلها

جاء رد فعل الفنان حسن الرداد طريفاً بعدما تم سؤاله عما ورد في غوغل، من وجود زوجة أولى له قبل الفنانة إيمي سمير غانم، وذلك خلال لقائه في برنامج "مساء dmc" مع الإعلامي رامي رضوان.

حسن الرداد ينفي زواجه قبل إيمي سمير غانم

سأل في البداية رامي رضوان ضيفه حسن الرداد هل يتصفح غوغل لمعرفة آخر ما كتب عنه؟ فجاءت إجابته بالنفي، وهنا رد عليه المذيع بكشفه ما يبحث الناس عنه بشأنه، وكان من ضمن البحث عن زوجته الأولى وأولاده.

رد حسن الرداد سريعاً فور سماعه ما يبحث الناس عنه، ليقول بطرافة: "بريء يا بيه" ثم يقسم على الهواء بعدم صدق هذا الكلام.


إيمي سمير غانم وحسن الرداد

من جهة أخرى، أضفت الفنانة إيمي سمير غانم جواً طريفاً على لقاء زوجها حسن الرداد مع رامي رضوان زوج شقيقتها الفنانة دنيا سمير غانم، عندما قالت في بداية مكالمتها الهاتفية على الهواء إنها لا تصدق حالة الحديث الجدي الذي يجرى بينهما على الشاشة، مضيفة أنها قررت إجراء الاتصال حتى تكسر الجمود وتضيف بهجة قليلاً.

تحدثت إيمي سمير غانم عن فيلم زوجها حسن الرداد "توأم روحي"، معربة عن حبها الكبير للعمل وأنه حقاً يستحق المشاهدة، فعناصر الفيلم رائعة وأحبت القصة وأداء ممثلين وكل تفاصيل الإنتاج، مشيدة بمجهود المنتج أحمد السبكي.

وأضافت إيمي سمير غانم أنها في العادة تخجل من الإعلان عن أي عمل عبر حساباتها، ولكنها بعد أن شاهدت الفيلم قررت نصح الجمهور بمشاهدته لأنه حقاً فيلم رائع ولم تر منذ فترة عمل فني متكامل هكذا.

كما أشادت إيمي سمير غانم بتمثيل زوجها حسن الرداد وأعماله الفنية، مؤكدة على أنه من الممثلين الذين يستطيعوا تقديم كل الأدوار، ولكنها تتمنى في الفترة المقبلة أن يقدم عمل أكشن به مزيج من الرومانسية والكوميديا.


شائعة انفصال حسن الرداد وإيمي سمير غانم

أبدى حسن الرداد استياءه من شائعة انفصاله عن زوجته إيمي سمير غانم، التي تنطلق عليهما بشكل متكرر عبر مواقع السوشيال ميديا، واصفاً الأمر بالسخيف وأنه لاحظه منذ عودتهما من شهر العسل.