شاهد: فيديو طريف بين حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يوليو 2023
شاهد: فيديو طريف بين حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم

تداول رواد موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مقطعًا يتضمن موقفًا طريفًا يجمع بين الفنان المصري حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم وهما يؤديان مشهدًا من فيلم "بوشكاش".

إيمي والرداد يؤديان مشهدًا من فيلم "بوشكاش"

خلال الفيديو قدّم كل من حسن الرداد وإيمي سمير غانم، مشهدًا ساخرًا من فيلم "بوشكاش" بطولة محمد سعد وزينة من خلال الأداء الصوتي، أدى الرداد صوت الفنان محمد سعد، بينما أدت إيمي صوت الفنانة زينة خلال المشهد.

مؤخرًا، شارك الفنان المصري حسن الرداد صورة له مع متابعيه عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وهي الصورة التي ظهر خلالها الرداد ناقشًا لاسم ابنه "فادي" على صدره.

"فادي" هو الطفل الأول للرداد وزوجته إيمي سمير غانم، وقد كشف الرداد سابقًا عن سبب اختيار هذا الاسم لطفله قائلًا إنه منذ البداية وقبل زواجه من الفنانة إيمي سمير غانم كان يرغب في تسمية ابنه بـ"فادي" أو ابنته بـ"فادية"، وذلك خلال لقائه ببرنامج عرب وود. موضحًا أن فادي هو اسم شقيقه المتوفي، أما فادية فهو اسم والدته.

يُذكر أن آخر أعمال حسن الرداد السينمائية، كانت فيلم "تحت تهديد السلاح" الذي تم عرضه في شهر نوفمبر الماضي، وشارك في بطولته مي عمر، شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، وجاء من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي. ويستعد الرداد حاليًا لتصوير فيلمه "بلموندو"  الذي تقرر تأجيل تصويره إلى ما بعد إجازة عيد الأضحى مباشرة.

كانت الفنانة إيمي سمير غانم، قد نشرت خلال الشهر الماضي، عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، صورة جمعت بين والدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وصديقتها الفنانة الراحلة رجاء الجداوي. وعلّقت إيمي على الصورة قائلة: "الصورة فيها حبايبي، ومليانة حب في عينيهم ليا، ده كان فرحي، ربنا يرحمهم الغاليين ويارب أشوفهم تاني في الجنة مع سمورة حبيبي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار