رسالة مؤثرة لسوزان نجم الدين إلى ابنتها في عيدها بعد منعها من زيارتها!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 مايو 2018
رسالة مؤثرة لسوزان نجم الدين إلى ابنتها في عيدها بعد منعها من زيارتها!
مقالات ذات صلة
منى عبد الغني ترد على اتهام نجلها بالتزوير لشراء سيارة هيثم أحمد زكي
ليلى ابنة أحمد زاهر تغني وتتغزل بوالدها في فيديو والجمهور يتفاعل
ابنة ماجد المصري تحتفل بخطوبتها مرة أخرى في حفل صاخب بدعوة من والدتها

فطرت الفنانة سوزان نجم الدين قلوب محبيها برسالتها المؤثرة إلى ابنتها سارة في عيد ميلادها، والتي نشرتها عبر حسابها على انستقرام مع مقطع فيديو يجمع بينهما.

شاهدي أيضاً: سوزان نجم الدين تبرر تصرفها الصادم مع كارلا حداد والأخيرة ترد بقسوة    

وكتبت سوزان نجم الدين رسالة مؤثرة لابنتها التي تقيم مع أشقائها الثلاثة في الولايات المتحدة الأمريكية لتقول لها: "سارة الروح والقلب. ها أنت تكبرين بعيداً عن عيني. لكنك تكبرين في قلبي وروحي يوماً بعد يوم. كل عام وأنت البنت البارة التي أفتخر بها وأكبر".

وتابعت سوزان نجم الدين كلماتها المؤثرة لابنتها: "إن كان هذا ما حققته في المدرسة إلى الآن. فما بالك عندما تصبحين في الجامعة؟! رعاك الله أنت وإخوتك وحماكم لي من كل مكروه".

سوزان نجم الدين تكتب كلمات مؤثرة لابنتها في عيد ميلادها
وكانت سوزان نجم الدين قد أعلنت في وقت سابق، عن عدم تمكنها السفر لزيارة أولادها في الولايات المتحدة الأمريكية بسبب منعها من أخذ تأشيرة السفر إلى هناك، بعد وجود حظر على سفر السوريين.

ونشرت سوزان نجم الدين مقطعاً عبرت فيه عن حزنها العميق من عدم تمكنها من السفر إلى أمريكا لزيارة أبنائها لتقول: "قدمت على التأشيرة للسفر إلى أميركا. ولم يتم منحي فيزا لزيارة أولادي المقيمين في الولايات المتحدة الأميركية... لست حزينة على نفسي. لكنني حزينة لحال جميع السوريين عما فعلته الحرب بنا، وجميعنا في خندق واحد".