أول صورة للنجمة نيللي كريم وهشام عاشور من شهر العسل: ورسالة مؤثرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 أغسطس 2021 آخر تحديث: الإثنين، 16 أغسطس 2021
أول صورة للنجمة نيللي كريم وهشام عاشور من شهر العسل: ورسالة مؤثرة

نشر لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور، صورًا تجمعه بزوجته الفنانة نيللي كريم من شهر العسل. كما نشرت النجمة نيللي كريم رسالة مؤثرة.

الصور نشرها هشام عاشور، عبر "ستوري" عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام"، اليوم الجمعة.

واحتفلت الفنانة نيللي كريم، يوم الأربعاء 11 أغسطس/آب، بعقد قرانها وزفافها على لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور شقيق لاعب الإسكواش رامي عاشور.

أول صورة للنجمة نيللي كريم وهشام عاشور من شهر العسل: ورسالة مؤثرة

ولكل من باركوا لها وأعربوا عن أمنياتهم الدافئة، أعربت النجمة المصرية نيللي كريم عن شكرها الجزيل في أول تعليق لها بعد زفافها من لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور.

ونشرت بطلة «ضد الكسر» و«ذات» على حسابها على «إنستغرام» صورة برفقة زوجها، وعلقت عليها بالإنجليزية: «نود أن نقدم شكرنا الجزيل لكل من جعل هذا اليوم مميزاً.. شكراً لكل الأماني الدافئة، ما جعل هذا الزفاف مدهشاً ومميزاً».

وحظيت صورة نيللي كريم بتفاعل كبير من متابعيها، ولقيت آلاف الإعجابات والمشاركات بعد طرحها مباشرة.

وأعرب جمهور النجمة عن تبريكاتهم لها، والدعوات بمزيد من السعادة لها.

والنجمة المصرية نيللي كريم بحفل زفافها على لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، وقد أقيم الحفل بمنتجع هاسيندا في الساحل الشمالي. وقد شارك بالحضور العديد من نجوم الفن مثل المخرجة كاملة أبو ذكرى والنجمات لبلبة ومي سليم وميس حمدان وكارول سماحة وغيرهن. وقد خطفت أنظارنا نيللي كريم بإطلالة ناعمة وجذابة بفستان زفاف مميز.

لكن بمنتصف حفل الزفاف وبعد فترة من الرقص بفستان الزفاف الأول قررت نيللي كريم تبدل إطلالتها والظهور بفستان زفاف ثاني. وهو فستان زفاف أبيض ذو تموجات ومقدمة قصيرة حمل توقيع دار ميزون يايا. كما غيرت أيضاً تسريحة شعرها باعتماد تسريحة شعر ذيل الحصان البسيطة للحصول على مظهر أكثر بساطة للشعور بالحرية أثناء الحركة والرقص خلال حفل الزفاف.

وحرص الفنان المصري عمرو دياب، على التواجد في حفل زفاف  نيللي كريم، على لاعب السكواش هشام عاشور، والذي تجمعه به وبعائلته صداقة قوية.

وقدم عمرو دياب للعروسين، مجموعة من أغانيه والتي رقص عليها الحضور، وتداول رواد السوشال ميديا عددًا من فيديوهات دياب في حفل الزفاف، ومن ضمنها أداؤه أغنيته الشهيرة للعروسين "برج الحوت".

وحظي هذا الفيديو بشكل خاص، باهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لأن أغنية "برج الحوت" كان عمرو دياب قد أهداها بشكل خاص، للفنانة دينا الشربيني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار