هند القحطاني تنشر رسالة مؤثرة إلى والدتها في عيد الأم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 مارس 2021
هند القحطاني تنشر رسالة مؤثرة إلى والدتها في عيد الأم

نشرت الناشطة السعودية هند القحطاني رسالة إلى والدتها خلال الاحتفال بـ عيد الأم حيث عبرت عن شوقها لوالدتها بكلمات مؤثرة وأكدت أنها تحتفظ بخاتم حصلت عليه منها وتحلم بأن تتقابل معها في أقرب وقت، وتأتي هذه الرسالة المؤثرة بعد أيام قليلة من وفاة والد هند القحطاني.

هند القحطاني توجه رسالة إلى والدتها

هند القحطاني كتبت عبر حسابها على سناب شات كلمات إلى والدتها قالت فيها: درين يا أمي.. حضنك والنظر إلى ابتسامتك يعادل ما تحمله هذه الدنيا بأسرها من نعيم وملذات ومسرات وأضافت في تعليق آخر: لا زلت يا أمي أحتفظ خاتمك اللي اعجبني بيدك.. وحلفتي يكون لي واعطيتني ياه.. لن أفرط فيه أبدًا.. وإذا التقينا يوما ما.. سألبسه لتعلمي بانه اعظم ما أمتلك، وختمت حديثها بـ: اشتقت لك يا امي.. أمي الغالية كوني بخير

في حين تنوعت تعليقات الجمهور على كلمات هند القحطاني فهناك من تعاطف معها واعتبر أنها وحيدة بدون عائلتها مهما ارتكبت من أخطاء بخاصة وأنها عبرت بنفسها عن شوقها لأمها وهناك من شمت فيها واستغل الموقف لانتقاد هند القحطاني وتصرفاتها التي كانت السبب في ابتعاد أسرتها عنها.

قبيلة قحطان تتبرأ من هند القحطاني

تعليق هند القحطاني عن والدتها يأتي بعد أيام قليلة من تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشور منسوب إلى قبيلة قحطان في السعودية حيث تُعلن القبيلة تبرأها من ابنتها هند القحطاني الناشطة السعودية بحجة الإساءة إلى القبيلة بسبب تصرفاتها المشينة حتى أن البيان وصفها بـ الابنة العاقة.

شاهدي أيضاً: إيناس الحنطي تصدم متابعيها برسالة قاسية لهند القحطاني بعد وفاة والدها

خلال البيان  طلبت القبيلة من أبناء السعودية عدم تحميل العائلة عواقب تصرفات هند حيث قالوا: ندعو أبناء الوطن بعدم تحميل العائلة وزر أعمال هند القحطاني وأن أشراف العائلة بالكامل وافقوا على هذه البراءة، تم اختتم البيان بالتأييد لقيادة المملكة والوقوف خلف الملك سلمان وابنه ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

إلا أن البعض شكك في صحة هذا البيان بسبب اللهجة التي لا تنتمي للأسلوب والطريقة السعودية بجانب أن تاريخ إصدار البيان هو 15 مارس 2021 وهو نفس يوم وفاة والد هند القحطاني وهو أمر غير منطقي أبداً، كما تم تداول صورة أخرى بعد التواصل مع صفحة شبكة قحطان التي أنكرت هذا البيان وقالت أنه غير صحيح في إشارة أخرى إلى أن بيان التبرأ من هند القحطاني قد يكون ملفق أو بهدف الإساءة إليها لا أكثر أو استنكار تصرفاتها بعد وفاة والدها.