رسالة والد أنغام تثير التساؤلات: هل تبنت ابن شقيقتها الراحلة غنوة؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 يناير 2019
رسالة والد أنغام الأخيرة تثير التساؤلات: هل تبنت ابن شقيقتها غنوة؟
مقالات ذات صلة
ابنة عباس النوري تسرق منه الأضواء: ولقطات عائلية من عيد ميلاد حفيده
بعد 6 سنوات غياب ليلى أحمد زاهر أفضل فنانة صاعدة
لي لي أحمد حلمي تنافس والدتها منى زكي في افتتاح مهرجان القاهرة

عادت من جديد كلمات الموسيقار محمد علي سليمان الأخيرة تثير التساؤلات، وذلك بسبب رسالته لابنته الفنانة أنغام التي تطرق فيها لياسين ابن الراحلة غنوة.

بدأت القصة عندما حرص والد أنغام على التأكيد على مصالحتهما بعد خصام دام سنوات، من خلال معايدتها أكثر من مرة بمناسبة عيد ميلادها، الأمر الذي أثار ضجة ودفع الكثيرون لإبداء سعادتهم من انتهاء التوتر الذي كان قائم بينهما.

ولكن بعض متابعي والد أنغام على الفيس بوك انصب تركيزهم أكثر على جملة تضمنتها رسالته لها وهي: "19 يناير عيد ميلاد حبيبة بابا أنغام ام حبايب جده عمر وعبد الرحمن وياسين ابن المرحومة غنوة حبيبتا"، ليتسألوا هل تبنت أنغام ابن شقيقتها الرحلة غنوة؟

عاد والد أنغام وتذكر ابنته الراحلة غنوة بكلمات مؤثرة، لينشر صورتها على الفيس بوك وعلق عليها قائلاً: "حبيبة بابا أم حبيب جده ياسين فى الجنه ونعيمها بإذن الله تعالى .. وحشتيني حبيبة بابا".

ومن المعروف عن أنغام عدم حديثها عن حياتها الشخصية أو العائلية في الإعلام، إلا أن وفاة شقيقتها مثل نقطة مؤلمة في حياتها، وهذا ما ظهر للجمهور خلال بكائها على المسرح أثناء غنائها أغنية "الفرح غايب" في أول حفل لها بعد حالة الحداد التي فرضتها بعد رحيل غنوة.