شقيقة أنغام توجه لها رسالة نارية وتهاجمها مجدداً

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 مايو 2017
شقيقة أنغام توجه لها رسالة نارية وتهاجمها مجدداً

يبدو أن الخلافات بين المطربة أنغام وشقيقتها غنوة ستعود إلى السطح مجدداً، وهذه المرة بسبب والدهما الموسيقار محمد علي سليمان.

عادت الخلافات بين أنغام وشقيقتها الصغرى غنوة، بعد ظهور الأولى في برنامج "كل يوم جمعة" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، وذلك بسبب تجاهل أنغام لفضل والدها عليها في مشوارها الفني، وذكرت صاحبة أغنية "اكتبلك تعهد" عدد من الموسيقيين الذين تعانوا معها في بداية مشوارها الفني.

ويبدو أن عدم ذكر أنغام لاسم والدها الموسيقار محمد علي سليمان استفز شقيقتها الصغرى بشكل كبير، لتكتب تدوينة على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، شنت فيها هجوماً حاداً على أنغام، ووجهت لها رسالة نارية.

شاهدي أيضاً: شقيقة مطربة شهيرة تتجه إلى التمثيل والغناء فهل تستطيع منافسة شقيقتها؟ 

غنوة لم تنتظر حتى انتهاء عرض الحلقة لكنها كتبت تدوينتها خلال إذاعة الحلقة، حيث قالت غنوة "ابويا الموسيقار محمد علي سليمان شرف ليا اني بنتك واي حد يتشرف بحضرتك واي حد يتمني انك كنت تبقي ابوه اسمك وسيرتك شرف ليا ولاخواتي ربنا يخليك لينا ويديلك طوله العمر ولاحد يقدر يمحي اسم محمد علي سليمان من تاريخ الموسيقي العربيه من غيرك مكنش هيبقي في حاجه اسمها انغام مش هتقدري في يوم تلغي اسم محمد علي سلمان موجود بيكي ومن غيرك لانه شرف لكل فنانين مصر".

تعود الخلافات بين أنغام وغنوة، بعد اتهام الثانية لشقيقتها الكبرى بأنها ترفض احترافها الغناء، وقالت أنغام أنها شقيقتها لا تمتلك الموهبة الكافية لذلك لم يساعدها والدها، وعادت الخلافات مرة أخرى بشكل كبير بسبب إعلان غنوة رسمياً احترافها للغناء والبدء في تحضيرات أولى ألبوماتها الغنائية.

ورغم أن الجميع يعلم أن لدى أنغام شقيقة صغرى كانت تنوي الاتجاه إلى عالم الغناء، إلا أن أنغام لم تعلن من قبل أن شقيقتها تجيد الغناء، حتى عندما طرح عليها سؤالاً العام الماضي أثناء ندوة أقامتها مؤسسة الأهرام هل من الممكن أن يجمعك عمل غناي مع شقيقتك غنوة، جاء رد أنغام صادماً حيث قالت "أول مرة أعرف ان ليا أخت بتغني".

غنوة تقوم حالياً بتسجيل مجموعة من الأغنيات لأول ألبومتها، ومن ضمن أغنيات الألبوم أغنية تحمل اسم "احلوت"، والتي تفكر غنوة حالياً في تصويرها بطريقة الفيديو كليب وتوزيعها على القنوات الخاصة لعرضها، بدأت تصوير مشاهدها في فيلم "أحلام وعبيد"، وتخضع لدورات تمثيل مع المنتج ريمون مقار لتخوض بعدها الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي" والذي بدأ التجهيز له حالياً.

أنغام

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار