رسمه بالشاي: أحمد مكي ينشر فيديو لأحد متابعيه

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 يوليو 2020
رسمه بالشاي: أحمد مكي ينشر فيديو لأحد متابعيه
مقالات ذات صلة
بدور البراهيم تستفز متابعيها بالكشف عن سبب قص شعرها
ليان عبد الله ترد على منتقدي ملابسها وتثير الجدل بحديثها عن الحجاب
أهم الأزمات في حياة عبقري الموسيقى زياد الرحباني

نشر الفنان أحمد مكي فيديو لأحد متابعيه ظهر وهو يرسمه مستخدماً الشاي، وتفاعل الجمهور مع الفيديو الذي نشره مكي في حسابه الشخصي على موقع التغريدات تويتر.

وتفاعل الجمهور مع الفيديو الذي نشره الفنان أحمد مكي، وتوجه الأخير بالشكر إلى متابعه الذي رسمه بصورة تطابق ملامحه تماماً.

أحمد مكي

يعود الفنان أحمد مكي إلى الدراما المصرية مرة أخرى بعد مسلسله الأخير «خلصانة بشياكة» حيث تعاقد رسمياً على عمل لرمضان المقبل.

ولم يتم الكشف عن أية تفاصيل أخرى حول العمل الجديد، حيث من المقرر الإعلان عن تفاصيل المسلسل واختيار المخرج والأبطال عقب انتهاء  «مكي» من تصوير فيلمه الجديد.

ويستعد أحمد مكي لتصوير فيلمه الجديد «مفيش مشكلة» مع المخرج كريم السبكي، وسيتم الإعلان عن تفاصيل الفيلم والأبطال خلال الفترة المقبلة، حيث يعود به للسينما من جديد بعد غياب 7 سنوات منذ آخر أفلامه «سمير أبو النيل» في 2013، مع نيكول سابا، محمد لطفي، دينا الشربيني، والراحل حسين الإمام، تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

وكانت آخر أعمال «مكي» في التليفزيون مسلسل «خلصانة بشياكة» عام 2017، وشارك فى بطولته كل من دينا الشربيني، هشام ماجد، شيكو، ويزو، بيومى فؤاد، أوس أوس، انتصار، وعدد كبير من الفنانين، إخراج هشام فتحى، وتأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر. 

مسرحية أحمد مكي

ولم تقتصر أعمال أحمد مكي عند مجرد الأعمال التليفزيونية والسينمائية فقط،  فإلى جانب التحضير لمسلسل درامي وفيلم جديدين ينتظر عرض مسرحيته الجديدة «حزلقوم» على المسارح المصرية بعد إتاحتها للجمهور بعد زوال أزمة «كورونا» وهي المسرحية التي عُرضت للمرة الأولى في السعودية خلال «موسم الرياض» ولاقت نجاحًا كبيرًا وشاركه فيها بيومي فؤاد، محمد سلام، ميرنا جميل، سليمان عيد، وأخرون، تأليف حسن المهدي ومحمد جلال، وإخراج كريم سامي.