أحمد فهمي يستفز متابعي هنا الزاهد بهذا التعليق وأحمد السعدني يتدخل!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 أكتوبر 2018
أحمد فهمي يستفز متابعي هنا الزاهد بهذا التعليق وأحمد السعدني يحرجه!

يبدو أن مشاجرات الفنان أحمد فهمي لن تنتهي على حساب خطيبته الفنانة هنا الزاهد، ليكون آخر المستجدات تعليقه الذي كتبه على أحدث صورها.

شاهدي أيضاً: صور أحمد فهمي يدخل في مشاجرة مع معجبيه بسبب هنا الزاهد وشيري عادل    

أحمد فهمي علق على أحدث صورة منشورة لخطيبته هنا الزاهد، ليكتب لها: "بحبك برضو..وخلينا نشوف هنتخانق مع مين النهاردة"، وتفاعل متابعو الفنانة الشابة مع تعليق خطيبها، حيث وجد البعض أنه مازال مصر على استفزاز محبيها بهذا الكلام، بينما مزح آخرون بسبب كلماته متفقين مع أسلوبه، خاصة وأن هناك تعليقات مسيئة له شخصياً لا داعي لها.

أما التعليق الذي لفت انتباه متابعي هنا الزاهد، كان من نصيب الفنان أحمد السعدني الذي علق على كلامه ليقول له: "يا ابني احنا داخلين خناقة؟" مع وضعه عدد من "إيموجي" لوجه يضحك بشدة.

أحمد فهمي يستفز متابعي هنا الزاهد بهذا التعليق !
واعتبر البعض أن أحمد السعدني أحرج أحمد فهمي بتعليقه المفاجئ، بينما دافع محبو الأخير من خلال رد حاسم على السعدني، ليطلبوا منه عدم التدخل في أمور لا تعنيه.

وكان أحمد فهمي أشعل مواقع التواصل بسبب ردوده العنيفة على متابعي هنا الزاهد، سواء المتغزلين بجمالها أو الذين يكتبوا لها أن عليها التراجع عن الخطوبة.

ومن جانبها، أشارت هنا الزاهد أن خطيبها أحمد فهمي يفقد أعصابه من التعليقات المسيئة، وأنها هددته في حال عدم الهدوء والتزام الصمت سوف تقوم بحظره من حساباتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار