هدية فاخرة من شوق القحطاني لأحد المتابعين لها وتصبح حديث الجميع

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 ديسمبر 2020
هدية فاخرة من شوق القحطاني لأحد المتابعين لها وتصبح حديث الجميع

تصدر هاشتاغ #شوق_القحطاني_ديور موقع تويتر لساعات طويلة وذلك بعد أن نشرت خبيرة التجميل والمكياج شوق القحطاني فيديو تستعرض فيه حقيبة فاخرة من ماركة ديور Dior وتقرر تقديمها كهدية لإحدى المتابعات لها، مما دفع الجمهور للتساؤل حول السر وراء هذا التصرف.

شوق القحطاني

شوق القحطاني ديور

يأتي تصرف شوق القحطاني بعد أن أطلقت حسابها على تويتر وقررت عمل دعاية لها حيث علقت على الفيديو قائلة: بمناسبة دخولي عالم تويتر حابة اهدي احد متابعيني شنطة من ديور وخلال ساعات قليلة وصل عدد المتابعين لها إلى أكثر من 6 آلاف متابع.

فكرة شوق القحطاني كانت لها نتائج مذهلة حيث تسابق المتابعين لها للحصول على الحقيبة فاخرة في حين رحب بها بعض المتابعين وأكدوا على حبهم ومتابعتهم الدائمة لها عبر أي منصة للتواصل الاجتماعي كما أثنوا على ذوقها الرفيع حتى في اختيار هدية المتابعين.

شوق القحطاني

وكانت شوق القحطاني حققت نجاح كبير وشهرة من خلال العمل في مجال المكياج وأصبحت خلال وقت قصير من أبرز الأسماء في السعودية، حيث روت أنها والدتها بدأت العمل في هذا المجال في الرياض ولهذا أكملت عمل والدتها لشعورها بالشغف نحو التجميل والمكياج.

شهرة شوق القحطاني كانت من خلال مشاركتها في تحضير المكياج لعدد من الأعمال الدرامية، وكان أول عمل نفذته وهي في عمر 16 عاماً من خلال مسلسلات أمير الصحراء ورحلة المليون وغيرها من من الأعمال الدرامية.

وأكدت شوق القحطاني أنها لا تعمل فقط كخبيرة تجميل بل هي مستشارة أيضاً وتقدم النصائح لكل زبونة بشكل يناسبها تماماً، فالعناية بالبشرة لا تقتصر على المكياج فحسب في رأيها بل تبدأ من الاهتمام اليومي بالبشرة وتقديم العناية المناسبة لها.

ومن هذا المنطق تحلم شوق القحطاني بالوصول إلى شهرة عالمية من خلال عملها في مجال المكياج ولا يقتصر عملها على السعودية ودول الخليج فحسب إلا أنها اليوم من أفضل العاملين في مجال التجميل والمكياج في السعودية.

مكياج شوق القحطاني

من أبرز النصائح التي تقدمها شوق القحطاني للفتيات حول عدم ضرورة اقتناء كل أدوات التجميل فعمل خبيرة التجميل يجبرها على متابعة كل جديد لاختيار الأفضل والأنسب للزبائن في حين أن الاستخدام الشخصي أمر مختلف حيث يجب على المرأة اقتناء المنتجات التي تناسب بشرتها فحسب، وعدم الاهتمام بالمنتجات التي يتم الترويج لها عبر السوشيال ميديا والاكتفاء بما تحتاج إليه.

على جانب آخر، اعترفت شوق القحطاني بدور السوشيال ميديا في تحقيق شهرتها حيث أكدت أن التعامل الدائم مع إنستقرام وسناب شات جعل عملها أنجح بكثير وأكثر انتشاراً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار