ليلى عبد اللطيف تتوقع كم ستعيش بسمة وهبة وتصدم الأخيرة

  • تاريخ النشر: السبت، 23 مارس 2024
ليلى عبد اللطيف تتوقع كم ستعيش بسمة وهبة وتصدم الأخيرة

صدمت خبيرة الأبراج والتوقعات، ليلى عبد اللطيف، الإعلامية بسمة وهبة، بتوقع الفترة التي يمكن أن تعيشها الأخيرة، بعد أن أخبرتها أنها تستطيع أن تقول لها أشياء عنها لا يعلمها أحد غيرها.

ليلى عبد اللطيف تتوقع وقت وفاة بسمة وهبة

وكتبت ليلى عبد اللطيف على ورقة أمامها خلال برنامج العرافة، عدد من الأحرف بينها حرفي "ع"، لترد بسمة وهبة أن الجميع يعلم أن أسماء أبنائها وزوجها ووالدها تبدأ بهذا الحرف، مشيرة إلى أنها لن تعتبر هذا تنبؤ منها لشيء يخصها.

وأكدت خبيرة الأبراج أنها لم تكن تعلم أن أسماء أولادها بهذه الأحرف خاصة أنها لم تكن تتابعها ولا تعلم أن هذه الحروف مرتبطة بها.

وسألت ليلى عبد اللطيف، بسمة وهبة عن شهري يونيو ويوليو وماذا يعني كل منهما بالنسبة لها، وردت الأخيرة بأن شهر يونيو فيه عيد ميلاد ابنها عبد العزيز، بينما شهر يوليو عيد ميلاد والدها وسوف يتزوج ابنها في هذا الشهر.

وعادت ليلى عبد اللطيف للكتابة من جديد في الورقة ورفضت أن تخبرها بسمة وهبة بعمرها، وطلبت منها الاحتفاظ بهذه الورقة معها، وظلت الإعلامية المصرية تنظر إلى الورقة صامتة ثم قالت: "في اعتقادي أنه لا".

وردت ليلى عبد اللطيف قائلة: "اللي عند الله مش عند حدا، وهذا إلهام، سوف تري ولادك الثلاثة، وخليها عندك".

وعبرت بسمة وهبة عن دهشتها من هذا التوقع مشيرة إلى أنها لا تشعر بذلك قائلة: "أتمنى هذا ربنا يديني الصحة والعمر بس صحتي وحياتي مش بتقول كدا".

وكشفت بسمة وهبة عن تجاوزها سن الخمسين، لترد عليها ليلى عبد اللطيف أنها ستعيش لعشرين عاماً قادمة وأكثر، متابعة: "بتشوفي زواج أولادك وأحفادك"، وتمنت الإعلامية المصرية تحقق هذا الأمر.

وفي النهاية وجهت ليلى عبد اللطيف، نصيحة إلى بسمة وهبة بضرورة عدم الخوف من المرض والأشياء الصحية التي قد تمر بها، مؤكدة أن الجميع قد يمر بهذا الأمر قائلة: "لا تخافي، الشيء الخطر راح، ولا تخافي من شيء خطر سيأتي لك، أنا مش شايفة في شيء خطر على صحتك".

ليلى عبد اللطيف تكشف أسرار حياتها

وتحدثت ليلى عبد اللطيف خلال الحلقة عن تفاصيل حياتها وكيف تربت في ملجأ للأيتام، مشيرة إلى أنها مرت بأزمة صحية كبيرة وأخبرها الطبيب أنها ستموت ولكنها فوجئت بشخص دخل إلى غرفتها ووضع شئ على أنفها وبعدها بنصف ساعة أصبحت بصحة جيدة.

وأكدت ليلة عبد اللطيف أنها تعذبت في حياتها كثيراً، مشيرة إلى أن الإعلامي طوني خليفة سألها إذا كانت تفكر في كتابة قصة حياتها لكنها رفضت لأنها ستسبب الأذى لأبنائها إذا تعرضوا لتلك التفاصيل.

أما عن توقعاتها التي أثارت جدلاً مؤخراً خاصة التي تتعلق بشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب وكذلك توقعات انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، كشفت ليلى عبد اللطيف عن مزيد من التفاصيل.

وأوضحت خبيرة الأبراج أن شيرين عبد الوهاب لن تكتمل علاقتها ولن تكون ناجحة إذا عادت إلى حسام حبيب من جديد، أما عن طلاق أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، أوضحت أن الفترة المقبلة ستشهد قدوم الحب إلى الفنانة المصرية، وستكون سعيدة كما أن هناك احتمالية لعودتها من جديد إلى أحمد العوضي.

وحول سعر استشارة ليلى عبد اللطيف، أوضحت أنها تقدمها من خلال طريقتين الأولى عبر أبلكيشن وإرسال سؤالين في الشهر والثانية عبر الهاتف، مشيرة إلى أن 300 دولار هي تكلفة استشارتها طوال العام، بمعدل سؤالين فقط في الشهر، لتوضح بسمة وهبة أن ذلك الرقم يساوي أكثر من 13 ألف جنيه مصرياً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار