بسمة وهبة توثق لحظة دخولها للعمليات والقلق يسود بعد كشفها سبب الجراحة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 أغسطس 2020
بسمة وهبة توثق لحظة دخولها للعمليات والقلق يسود بعد كشفها سبب الجراحة

حالة من القلق سيطرت على محبي الإعلامية بسمة وهبة، بعد كشفها عن سفرها خارج مصر لدواعي صحية، ثم توثيقها لحظة دخوله غرفة العمليات.

بسمة وهبة تجري عملية بدون تخدير

في البداية، نشرت بسمة وهبة صورة لها من داخل الطائرة، لتعلن عن سفرها خارج مصر من أجل العلاج، دون أن تكشف تفاصيل مرضها بالضبط، مكتفية بطلبها الدعاء من كل من يحبها.

بسمة وهبة تسافر للعلاج في الخارج
كتبت بسمة وهبة تعليقاً على صورتها: "رحلة علاجية خارج البلاد اللهم ارجعني مجبورة الخاطر، ويسر لي الخير وتقبل دعاء الأحبه فلا تحرموني من دعاؤكم".

وواصلت بسمة وهبة نشر مقاطع عن حالتها الصحية، فشاركت متابعيها على انستقرام بفيديو لها وهي تبدي توترها قائلة: "لحظات توتر كلنا بنتعرض لها قبل اي عمليه او فحص طبي اكيد بنتوتر واكيد بنقلق".


ومنذ ساعات، نشرت بسمة وهبة فيديو لها يوثق لحظة دخولها لغرفة العمليات، معلنة لمتابعيها أنها بصدد الخضوع لعملية صغيرة لأخذ عينة من أنسجتها من أجل تحليلها، الأمر الذي أقلق كل محبيها نظراً لأن هذا الإجراء يتُخذ عند الشك في وجود خلايا سرطانية في الجسم.

وظهرت بسمة وهبة في الفيديو وهي ترتدي الملابس الطبية استعداداً لدخول غرفة العمليات، وأخذت تردد القرآن والأدعية الدينية ثم وضعت الكمامة.


وعلقت المذيعة المصرية على الفيديو الذي يوثق لحظة دخولها للعمليات قائلة: "عملية صغيرة لأخذ جزعة، ويبقي ف النهايه كلام الله هو القوه والأمان وعلاقتنا بالله هي الطمأنينه وطوق النجاه باذن الله".

تفاعل متابعو بسمة وهبة مع فيديو قبل دخولها لغرفة العمليات، داعين الله لها بالشفاء وأن تعود إلى مصر مجبورة الخاطر مثلما تتمنى.
يذكر أن بسمة وهبة عانت منذ سنوات من السرطان وأتمت شفاءها، ثم واجهتها أزمة صحية العام الماضي في الأمعاء وسافرت إلى أمريكا وخضعت لجراحة هناك ولكنها نفت وقتها أن يكون عاد إليها المرض الخبيث مرة أخرى


بسمة وهبة برنامج كل يوم

وعلى صعيد العمل، أنهت بسمة وهبة مشوارها في برنامج "كل يوم"، الذي كانت تشارك في تقديمه مع الإعلامي خالد أبو بكر وخرجت تقارير صحفية تشير إلى أن الإعلامية لميس الحديدي الأقرب للانضمام إلى البرنامج والمشاركة في تقديمه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار