لحظة سقوط وسام حنا المرعبة أثناء حمل كارين رزق وفقدانه للوعي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 مايو 2020
لحظة سقوط وسام حنا المرعبة أثناء حمل كارين رزق وفقدانه للوعي

شارك الفنان اللبناني وسام حنا متابعيه بفيديو مرعب يرصد لحظة سقوطه من الدرج، وهو يحمل الفنانة اللبنانية كارين رزق أثناء تصوير مسلسل "ردانة أنا". 


وسام حنا يسقط من الدرج

نشر وسام حنا فيديو له من تصوير مسلسل "برادنة أنا"، يطل فيه وهو يحمل كارين رزق وأثناء صعوده الدرج رأسه يرتطم في الحائط، ففقد توازنه في هذه اللحظة وأخذ يسقط على ظهره بشكل مروع، فأسرع زملاؤه على مساعدته في هذا الموقف الصعب.

وعلق وسام حنا على الفيديو كاشفاً كواليس ما وقع له، وهو أنه فقد الوعي إثر هذا السقوط المرعب قائلاً: "بدي اعتذر من الفيديو . بس رح شاركن اصعب و اخطر لحظة صارت معنا اثناء تصوير #بردانة_انا . لما غبت عن الوعي ووقعت انا وحامل كارين على ضهرنا . و توقف التصوير بوقتها . الله من عندو حمانا بوقتها، وكان المخرج نديم مهنا عم بيصوّر لقطة المشهد و الكاتبة كلوديا مرشليان عم تتفرج".

كارين رزق تعلق على سقوطها من الدرج
وفي ذات السياق، نشرت كارين رزق هي الأخرى نفس المشهد الصعب التي مرت به مع زميلها وسام حنا، وعلقت عليه قائلة: "واحد بيضربني والتاني بوقعني هيك وقعنا عن الدرج لما وسام ضرب راسه وقلب هو وحاملني وكان قتلنا تنيناتنا".

مسلسل بردانة أنا

يذكر أن مسلسل "بردانة أنا"  يعرض في رمضان 2020 وهو عمل لبناني من بطولة وسام حنا وكارين رزق وبديع أبو شقرا وجوزيف بونصار وغيرهم من النجوم، ويعرض على شاشة mtv اللبنانية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار