رهف القحطاني تثير الجدل بملامح متغيرة وإطلالة جريئة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 أغسطس 2022
رهف القحطاني تثير الجدل بملامح متغيرة وإطلالة جريئة
مقالات ذات صلة
رهف القحطاني تثير الجدل بإطلالة جريئة
هند القحطاني تثير الجدل بإطلالة جريئة وملامح متغيرة
رهف القحطاني تثير الجدل بصورة جريئة ودود أفعال غاضبة ضدها

أثارت رهف القحطاني حالة واسعة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي بعد نشر مجموعة من اللقطات التي توثق رحلتها في مصر، وظهرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي في هذه اللقطات بإطلالة جريئة وملامح متغيرة.

 وظهرت رهف القحطاني بإطلالة اعتمدت فيها على اللون الأسود وزادت التساؤلات حول خضوعها للتجميل، بسبب تغير ملامحها.

 رهف القحطاني بإطلالة جريئة

رغم اختيارها للمسات كاجوال إلا أن البعض اعتبر أن رهف القحطاني اختارت إطلالة جريئة، حيث ظهرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة بوذ نكهة ببنطال أسود طويل وتوب أسود بحمالات رفيعة.

 وظهرت رهف القحطاني وهي تستعرض إطلالتها، إلا أن ما لفت الأنظار ليس فقط جرأة إطلالتها وإنما ظهورها بملامح متغيرة، فظهرت رهف القحطاني بشفاه أكثر انتفاحاً كما بدت بملامح متغيرة وهو ما تباينت ردود الأفعال حوله.

رهف القحطاني

 وبينما اعتبر البعض أن رهف القحطاني خضعت للتجميل في أثناء رحلتها إلى مصر، رأى آخرون أنها اعتادت استخدام الفلاتر في ظهورها بشكل أسلسي وهو ما منحها ملامح متغيرة عما اعتاد عليها الجمهور.

هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها رهف القحطاني الجدل بإطلالة جريئة، فأعادت أحدث إطلالاتها الحديث عن ظهورها بأزياء عرضتها للانتقادات، فخلال الأيام الماضية ظهرت رهف القحطاني ترتدي بلوزة ضيفة باللون الأزرق مفتوحة من عند الصدر وبنطلون باللون البيج الفاتح وتركت شعرها منسدلاً.

رهف القحطاني بالأسود

ودفعت جرأة رهف القحطاني الفاشنيستا السعودية للاعتذار في وقت سابق، حيث ظهرت رهف القحطاني في أثناء جلسة تصوير وهي تقوم بعدد من الحركات الجريئة إلا أنها حذفت المقطع ووجهت رسالة اعتذار للجمهور.

 وفي جلسة التصوير المثيرة للجدل، نشرت رهف القحطاني مقطع الفيديو وعلقت عليه بكلمات: "المخرج عايز كدا"، حيث ظهرت مستلقية على وجهها على السرير وترتدي فستان أحمر. وهو ما عرضها لهجوم واسع.

رهف القحطاني في مصر

 وفي اعتذارها قالت رهف القحطاني: "أنا بنتكم منكم وفيكم يعني إذا شفتوا علي ملاحظات ترى أتقبل وأوعدكم إنه ما راح يتكرر هذا الشيء لأنه ضايقني مثل ما ضايقكم ولا كان والله مقصدي فيه شيء وكانت نيتي غير ما أنتم تتصورون".

رهف القحطاني

وحاولت رهف القحطاني الاعتذار للجمهور وأضافت في مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه معبرة عن ندمها: "كنت عفوية لما صورت المقطع لكن إذا بدر مني أي شيء اعتبروني بنتكم قولوا لي رهف هذا ما يصلح أحذفه أنا ما عندي مشكلة أبداً.. أنا حذفت المقطع وأتمنى منكم إنكم ما تتداولون المقطع لأنه مرة انتشر بطريقة سريعة جداً".