مروج الرحيلي بملامح متغيرة في إطلالة طفولية

  • تاريخ النشر: السبت، 12 نوفمبر 2022
مروج الرحيلي بملامح متغيرة في إطلالة طفولية

أطلت الفاشينيستا السعودية مروج الرحيلي على جمهورها بأحدث إطلالة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام حيث شاركت مع متابعيها مقاطع فيديو ظهرت فيها بملامح متغيرة.

إطلالة مروج الرحيلي 

ومن المعروف عن مروج الرحيلي أنها تختار إطلالاتها بعناية وتختار ما يناسب قوامها لذا تظهر في كل الإطلالات برشاقة وجاذبية وأنوثة طاغية، لذا يتفاعل مع صورها عدد كبير من المتابعين لها.

وفي آخر ظهور لها ظهر الرحيلي بشكل جديد حيث اعتمدت على اللون البينك في ملابسها وميكياجها، أما شعرها فتركته الناعم وتركته على كتفها وظهرها بانسيابية مما أعطاها لوك خلاباً وساحراً أعجب متابعيها.

أما عن الناحية الجمالية فاعتمدت مروج الرحيلي على استخدام مكياج خفيف وناعم كي يظهر هدوء ملامحها وإظهار الملامح الطبيعة لوجهها.

يذكر أن مروج تشارك جمهورها في اختيار أزيائها حيث خرجت في وقت سابق وقالت إنها نسقت أزياءها من باريس ودبي وأنها كانت مصادفة ساعدت في استكمال إطلالتها.

إطلالة مروج الرحيلي في باريس

وفي باريس أوضحت مروج أنها اشترت بنطلون من دار الأزياء الفرنسية لوي فيتون واشترته في فترة تواجدها في العاصمة الفرنسية، واستعرضت مروج صورة البنطلون على حسابها الشخصي بأحد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت مروج أنها احتفظت به حتى زارت مدينة دبي ونسقت مع البنطلون الرياضي الفرنسي سترة وجدتها بالصدفة في أحد المحلات التجارية في دبي واستطاعت استكمال إطلالتها.

وقالت مروج عبر تطبيق سناب شات: "البنطلون هذا أخذته من لوي فيتون باريس، وجيت اليوم كملت طقمه من هنا، مرة حلو وفيه منه ألوان ويرتب الجسم مرة".

وفي النهاية استعرضت مروج إطلالتها الأخيرة مع متابعيها على تطبيق سناب شات وعلقت على الصورة قائلة: "أحبكم دلوعاتي مرة".

يذكر أن تلك الإطلالة لمروج كانت غالية الثمن حيث إن ثمن البنطلون الرياضي من لوي فيتون والذي يدعى LV MATCH TECHNICAL JERSEY LEGGINGS، يبلغ ثمنه 1.620 دولاراً أمريكياً، وذلك لأنه مصنوع من قماش التكنيكال المطاطي ويعطي الجسم قوام رياضياً ومتناسقاً فضلاً عن أنه أنيق ويعطي كل المقاسات ومناسباً للصالات الرياضية لأنه بنطلون رياضي في الأساس.

أما عن سعر السترة التي نسقتها مروج مع البنطلون الرياضي واشترتها من دبي وصل ل2.493 دولاراً، حيث إنها مصنفة توب رياضي ومصنوعة من نفس قماشة ولون البنطلون والتوب به حمالات عريضة وانتشرت هذه السيارة بأكثر من موديل هذا العام.

وإجمالي سعر إطلالة مروج هو 4000 دولار أمريكي أي ما يعادل بالدرهم الإماراتي 14.690، والريال السعودي 15 ألف ريال.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار