رهف القنون تعلن انفصالها بشكل رسمي وتثير الجدل حول ميولها من جديد

  • تاريخ النشر: السبت، 26 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الإثنين، 01 فبراير 2021
رهف القنون تعلن انفصالها بشكل رسمي وتثير الجدل حول ميولها من جديد
مقالات ذات صلة
رهف القنون تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بصور صادمة
رهف القنون ترد على خبر عودتها لوالد طفلتها بهذه الرسالة غير المتوقعة
بعد انفصالها بأقل من شهر: هل عادت رهف القنون لزوجها مرة أخرى؟

أعلنت الناشطة السعودية الشابة رهف القنون الانفصال عن زوجها ووالد طفلتها لوفولو أندي وذلك بعد وقت قصير من حديثها عن مرحلة التغيير الكبيرة التي تمر بها، وعلى الرغم من إعلان خبر الانفصال إلا أنها بدت متفائلة جداً وتستعد للاحتفال بالعام الجديد.

رهف القنون تعلن انفصالها بشكل رسمي وتثير الجدل حول ميولها من جديد

رهف القنون

وكانت رهف القنون قد أعلنت بشكل رسمي عبر خاصية الستوري عبر حسابها على إنستقرام انتهاء علاقتها بشريك حياتها وأكدت أنها لم تعد مرتبطة به حيث قالت: لمن يتساءلون عما يحدث.. أنا لم أعد في علاقة.. وسيكون عام 2021 عامًا رائعًا مليئًا بالأشياء العظيمة والسعادة والنجاح لي.

كما أكدت الناشطة السعودية أنها لن تسمح أبداً بأي شائعات عن حياتها بخاصة وأنها تمر بمرحلة من التغيير وعدم التوازن لأنها كانت في سن صغيرة وحتى الآن لا يمكنها تحديد ميولها بشكل واضح وقالت: أنا مو بعلاقة بعد الآن. وهذا قرارنا والأفضل لي كوني تسرعت في عمر صغير بدخولي في العلاقة بدون استعداد ولخبطة في ميولي. ما أسمح بأي إشاعات يتم نشرها.

والد ابنة رهف القنون

يأتي هذا الإعلان بعد عودتها لنشر بعض الصور والأفكار من حياتها اليومية بخاصة وأنها قللت كثيراً التفاعل عبر حسابها خلال الـ3 أسابيع الأخيرة وكان آخرها الحديث عن التغيير حيث علقت على صورة لها قائلة: إذا كنت جادا بشأن التغییر، یجب أن تمر بمواقف عصيبة.. توقف عن تفادیك لعملیة التغییر.. إنھا الطريقة الوحيدة للنمو.

رهف القنون تعبر عدم استقراها

رهف القنون  تنفصل عن والد ابنتها

بعد هذا الإعلان المثير للجدل نشرت رهف فيديو من داخل منزلها وهي تستخدم البخور وأكدت أنه يجب الحفاظ على الطاقة الإيجابية والسلام النفسي مهما كلف الأمر ومن المهم الحفاظ على الحب في نهاية هذا العام، لتنشر صورة أخرى وتعلق عليها أنها تستعد للاحتفال بأعياد الميلاد والعام الجديد كما نشرت صورة سابقة لجانب من شجرة عيد الميلاد في منزلها.

على جانب آخر، كانت قد تحدثت رهف عن الزواج وأكدت أنها من المستحيل أن تتزوج بشخص لا تحبه وأن أكثر مصدر للخوف في حياتها هو الزواج بدون حب وقالت من أكثر الكوابيس اللي كان ممكن أواجهها إني أتزوج شخص ما أحبه، شخص مجبورة أتزوجه لأن ما عندي خيار وسط المجتمع والعائلة وذلك قبل أن تهاجر وتترك السعودية وعائلتها هناك بشكل نهائي إلا أنها أوضحت مرة أخرى أنها تعاني من فترة تقلبات وعدم استقرار كبير مؤخراً.

ميول رهف القنون

دائماً ما تترك رهف القنون رسائل للجمهور وتضمن آخرها الحديث عن حالة التخبط وعدم التوازن التي تعيشها حيث وصفت مشاعرها بخاصة مع انتشار فيروس كورونا حيث أكدت أنه خلال هذا العام اختلطت عليها الكثير من المشاعر مرت بالكثير من التجارب مثل الخسارة والفشل، البكاء والضحك وحتى الحب لكنها لم تنسحب أبداً ولن تفعل.

وأضافت من خلال رسالة أخرى حيث أوضحت أنها تعيش الكثير التناقضات لأنه لا يمكنها الخروج من المنزل أو حتى الذهاب إلى السوق والطبيب بشكل طبيعي، كما أن كل شخص ملزم بارتداء الكمامة حتى عند الدخول إلى مطعم لكن بمجرد الجلوس إلى الطاولة يمكنك نزع الكمامة، وكلها أمور متعارضة معها بعض وتؤكد حالة المشاعر المختلطة التي تمر بها رهف هذه الفترة. 

كما أثارت الناشطة السعودية الجدل بدعمها لأصحاب الميول الجنسية المختلفة مما عرضها للكثير من النقد لكنها الأمر زاد سوءاً عندما كتبت تعليق حرضت خلاله على اغتصاب الأطفال وقالت عبر تويتر: أنا عندي اللي يغتصب طفل أرحم من النسوية وهو ما زاد من حدة الهجوم والنقد عليها.