روبي تخطف الأنظار بإطلالة ربيعية ساحرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 مايو 2022 آخر تحديث: الإثنين، 16 مايو 2022
روبي تخطف الأنظار بإطلالة ربيعية ساحرة
مقالات ذات صلة
روبي تخطف الأنظار بإطلالة جريئة في الحمام
لجين عمران تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة
نانسي عجرم تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة مع ابنتها

شاركت الفنانة روبي مع جمهورها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام" بمجموعة من الصور لجلسة تصوير بفستان ربيعي.

روبي تخطف الأنظار بإطلالة ربيعية ساحرة

وظهرت روبي مرتدية فستان ميدي مليء بالألوان، ولم تعتمد روبي على مكياج قوي أو صاخب وفضلت أن يكون بسيط متناسقًا مع الإطلالة. وحازت إطلالة روبي الأخيرة على إعجاب الجمهور. 

روبي تخطف الأنظار بإطلالة ربيعية ساحرة

وتجذب روبي الأنظار إليها في كل مرة تشارك جمهورها جلسات التصوير، ولعلّ أبرز جلسة تصوير شاركتها روبي، في أبريل الماضي، حينها ظهرت وهي ترتدي فستان أبيض قصير بنصف أكمام، وتفضل روبي في إطلالاتها أن تظهر بشعر قصير مع المكياج الهادئ البسيط.

روبي تستعرض رشاقتها

وبطريقة غير عادية، استعرضت روبي مع الجمهور رشاقتها بعدما انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهرها بوزن زائد أثناء إحيائها حفل في مناسبة السنة 2022.

ولم تنتظر روبي، وخرجت على على صفحتها الرسمية، بمقطع فيديو لم يتجاوز 30 ثانية، وهي ترقص وتتمايل بخفة، وتنفي شائعة زيادة وزنها، كما، هنأت روبي جمهورها بالعام الجديد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ruby (@therubyegy)

جدير بالذكر، أن روبي من المقرر أن تحيي حفلاً غنائيًا في تونس، يوم 28 مايو هذا الشهر. وأعلنت روبي على صفحتها الشخصية الرسمية على "إنستقرام" موعد الحفل، وعلقت قائلة: "مستنياكوا يوم 28 مايو لأول مرة فى تونس".

آخر أعمال روبي الفنية

يعد فيلم "واحد تانى" آخر الأعمال الفنية التي شاركت فيها روبي، مع النجم أحمد حلمى، بالإضافة إلى نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، وشارك العمل في موسم أفعال عيد الفطر.

وتدور أحداث الفيلم حول موظف فقد الشغف يعمل في مصلحة السجون، وأثناء كتابة تقارير عن حالة النزلاء النفسية، يلتقي مع أحد زملاء دراسته القدامي ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، ويسعى من خلال هذا الصديق أن يعثر على الشغف.