ابنة تامر حسني تخطف الأنظار بإطلالة متطابقة معه

  • تاريخ النشر: السبت، 13 يناير 2024
ابنة تامر حسني تخطف الأنظار بإطلالة متطابقة معه

خطفت تاليا، ابنة الفنان المصري تامر حسني، الأنظار إليها بعد أن ظهرت معه في الاستقبال الحافل له لحظة وصوله إلى دبي من أجل إحياء حفل له.

ابنة تامر حسني تخطف الأنظار في دبي

ونشر تامر حسني عدداً من الصور للاستقبال الذي شهده وابنته تاليا بالورود فور وصوله إلى فندق الحفل في دبي، وذلك عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام.

وظهر تامر حسني وتاليا ابنته وهما يرتديان ملابس بنفس الألوان الأبيض والبيج، ومازح الجمهور حول قراره الظهور بإطلالة متطابقة مع ابنته.

تامر حسني وتاليا ابنته

وكتب تامر حسني قائلاً: "وصولي دبي أنا وتاليه مطقمين ولابسين زي بعض، بالمناسبة الاستقبال ده حصل عشان تاليه كل الحب والاحترام للمنظمين الكرام، جماهير دبي الغاليين منتظركم بكرا ان شاء".

تاليا ابنة تامر حسني

وأظهرت الصور بعض اللقطات الكوميدية التي جمعت تامر حسني بابنته تاليا، ومزاح بينها، حيث حرص تامر حسني على فتح باب السيارة لابنته منحنياً لها في مشهد رومانسي فيه دلال لطفلته.

تامر حسني وابنته تاليا

تامر حسني يمازح الجمهور

وفي الوقت نفسه حرص تامر حسني على المزاح مع الجمهور بعد طرح فيديو كليب موحشتكيش خلال الأيام الماضية عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، والذي شارك فيه الفنانة ثراء جبيل.

وتدور أحداث الفيديو كليب حول قصة حب جمعت بين شخصين ولكنهما افترقا لذا يعيش تامر حسني في ألم بعد هذا الفراق، وقام بإخراج الفيديو كليب تامر حسني.

ورد تامر حسني على أحد متابعيه الذي نشر مقطع عبر حسابه على إنستغرام وهو يعني مقطع من الأغنية، وأعاد نشر الفيديو عبر خاصية ستوري وكتب لصاحب المقطع: "بتغني لمين يا وائل ومين دي اللي حضنك مات بعد حضنها ده أنت مراتك هتشلوحك".

يذكر أن الفنان تامر حسني أثار جدلاً خلال الأيام الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهر في ليلة رأس السنة بصورة مع طليقته المغربية بسمة بوسيل وأولاده وهم يحتفلون بالعام الجديد، وهو ما أثار الشكوك حول عودة الثنائي بعد إعلان طلاقهما رسمياً في منتصف العام الماضي.

تامر حسني وابنته

وردت بسمة بوسيل على تلك الشائعات، مشيرة إلى أن الصورة كانت عائلية فقط من أحل الاحتفال بالعام الجديد، وأن تامر حسني حرص على التقاط صورة مع أولاده من أجل فرحة قضاء ليلة رأس السنة معهم.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار