دينا الشربيني برفقة عمرو دياب في السعودية وفستانها القصير يخطف الأنظار

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 أكتوبر 2019
دينا الشربيني برفقة عمرو دياب في السعودية وفستانها القصير يخطف الأنظار
مقالات ذات صلة
هند القحطاني ترد على المشككين في جنسيتها بالرقص بجواز سفرها
عبير سندر تفحم متابعة علقت على صورتها وزوجها بطريقة غير لائقة
12 شرطاً لحضور حفل عمرو دياب في اليوم الوطني السعودي

عاد النجم عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني يتصدران المشهد من جديد، وهذه المرة بعد ظهورهما سوياً في حفل توزيع جوائز Joy الذي أقيم في السعودية على هامش موسم الرياض.

حضرت دينا الشربيني برفقة عمرو دياب وخطفا الأنظار منذ لحظة دخولهما القاعة، وذلك بفضل رومانسيتهما الملحوظة حيث حرصت من جانبها على الإمساك بيد الهضبة طوال الوقت، كما وقفا أمام الكاميرات وهما ممسكان بأيدي بعضهما حتى مغادرتهما المكان.

دينا الشربيني برفقة عمرو دياب في السعودية


كذلك خطف فستان دينا الشربيني الأنظار خلال حضورها تكريم عمرو دياب، حيث أطلت بفستان من بيت الأزياء Balmain جاء بستايل "توكسيدو" بكتف واحد One Shoulder أسود قصير، ورغم بساطة التصميم إلا أن موديله دفع البعض للتأكيد أن الإطلالة لم تكن موفقة للظهور بها في السعودية، مما عرضها للانتقادات.


لحظة تكريم عمرو دياب من الشيخ تركي آل الشيخ
ويعد حضور دينا الشربيني مع عمرو دياب في حفل تكريم أول ظهور رسمياً لهما في مناسبة فينة، حيث عادة ما يظهران سوياً ولكن خلال حفلاته أو مناسبات خاصة.

من جهة أخرى، شهد حفل Joy Awards حضور لافت من النجوم العالميين والعرب، على رأسهم النجم العالمي فان دام وجاكي شان والنجم الهندي شاروخان.

جاكي شان وفان دام وشاروخان في السعودية

كما شارك في هذه المناسبة لفيف من المشاهير العرب مثل الفنانة يسرا ورجاء الجداوي وبوسي شلبي وأكرم حسني وهشام ماجد وشيكو والفنان السعودي ناصر القصبي وعبدالله السدحان وحسين الجسمي وغيرهم.