رومانسية محمد رمضان وزوجته تستفز مي العيدان وتدفعها للتعليق بشكل لاذع

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 يوليو 2020
رومانسية محمد رمضان وزوجته تستفز مي العيدان وتدفعها للتعليق بشكل لاذع
مقالات ذات صلة
محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد زوجته برومانسية وهدايا مميزة تنهال عليها
بكلمات رومانسية: محمد رمضان ينشر صورة تجمعه بزوجته
مي العيدان تستفز محمد رمضان بمقارنة بين شكلي طليقته المحجبة وزوجته

واصلت الإعلامية الكويتية مي العيدان هجومها على الفنان محمد رمضان، وهذه المرة بسبب فيديو رومانسي جمعه مع زوجته نسرين من داخل السيارة، فنشرته وعلقت عليه بشكل لاذع.

محمد رمضان وزوجته

تداول رواد مواقع التواصل فيديو رومانسي لمحمد رمضان وزوجته من داخل السيارة، وهما يستمعان إلى أغنية "أنت الحب" للسيدة كوكب الشرق أم كلثوم، وأثناء تصويرهما للمشهد طبعت زوجة الفنان المصري قبلة على وجهه تعبيراً عن حبها له.


مي العيدان تهاجم محمد رمضان

ويبدو أن رومانسية محمد رمضان وزوجته لم تلقِ قبولاً لدى مي العيدان، التي نشرت المقطع عبر حسابها على انستقرام وعلقت عليه بشكل لاذع قائلة: "فيديو محمد رمضان وزوجته احضان وبوس . . واتلوموني فيه مو عيب اللي بينك وبين زوجتك شي خاص شنو قاعد ترغب الناس بزوجتك بالمره سوي لايف كامل مره وحده ايه بقت من الخصوصيه. . الادب صار صفر".

مي العيدان تهاجم محمد رمضان
تفاعل متابعو مي العيدان مع تعليقها اللاذع في حق محمد رمضان، مشيرين إلى أن الفيديو عادي جداً والكثير من النجوم يعبرون عن حبهم لنصفهم الآخر بالقبلات والأحضان وما عرض في الفيديو ليس بشيء جديد أو غير مقبول بهذه الصورة التي تصورها في تعليقها.

أزمة مي العيدان ومحمد رمضان

خلاف ظاهر للجميع بين مي العيدان ومحمد رمضان، بدأ عندما سخرت من شكل والده عبر حسابها على انستقرام، فانهال الجمهور عليها بانتقادات صريحة معتبرين ما فعلته تنمر ولا يصح السخرية من لون وشكل أي شخص، فما كان منها إلا أن حذف الصورة بعد الانتقادات القاسية.

مي العيدان تقارن بين زوجتي محمد رمضان

ورد محمد رمضان على سخرية مي العيدان من والده بحظرها من حسابه على انستقرام، فخرجت وقتها بمنشور تسخر من تصرفه تجاهها ولكن الجمهور أكدوا أن هذا أقل ما يمكن أن يفعله بعد سخريتها الواضحة من والده.

مي العيدان تنشر صور الزوج السابق والحالي لشقيقة محمد رمضان
لم تهدأ الأوضاع، فخرجت مي العيدان بمنشور مفاجئ تقارن فيه بين شكل زوجة محمد رمضان السابقة والحالية، الأمر الذي أزعج بعض متابعيها الذين وجدوا أنه لا يوجد سبب للإقدام على هذا التصرف.

لم يمر الكثير من الوقت ونشرت الإعلامية الكويتية صورة لشقيقة محمد رمضان تجمع بين زوجها السابق والحالي الذي تزوجته منذ شهور قليلة.