مي العيدان تقاضي محمد الغيطي بسبب السخرية منها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 فبراير 2022
مي العيدان تقاضي محمد الغيطي بسبب السخرية منها

أعلنت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، عن رفعها قضية ضد الإعلامي المصري محمد الغيطي بتهمة السب والسخرية والاستهزاء منها ومن عائلتها.

مي العيدان تقاضي محمد الغيطي

وأشارت مي العيدان إلى أن القضية سترفع من قبل مكتب محاميها في القاهرة، بعد أن وصفها الغيطي بالباذنجان، مؤكدة على ثقتها في القضاء المصري.

وكتبت مي العيدان عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام: "اعلنها رسمياً جاري رفع قضية من مكتب المحامي ضاري الواوان بالقاهرة ضد المذيع المدعو محمد الغيطي بقضية سب واستهزاء وسخرية حيث قام الأخير بالاستهزاء باسمي واسم عائلتي ووصفها بالبتنجان وأنا واثقة بنزاهة القضاء المصري وهو الفيصل بيني وبينه نحو أي اساءه توجه لي لشخصي أو لشخص عائلتي ولن أقبل بها والفيصل هو القضاء وما دام كل شخص يبحث عن حقه أنا أريد حق الاستهزاء والسخرية بالقانون"

الأزمة بين مي العيدان ومحمد الغيطي مرتبطة بقضيتها مع أحمد بدير، وبالتزامن مع صدور قرار من محكمة كويتية لصالحه، إذ علق في برنامجه: ”القضية اللي نحن كنا نزلناها هنا، وشتمته فنانة وإعلامية كويتية، اسمها مي العيدان، ولا عيدان، ولا بتنجان حتى“.

مي العيدان تعلق على أزمتها مع أحمد بدير

علقت الإعلامية الكويتية مي العيدان على الحكم الجديد الصادر بحقها من محكمة الاستئناف بإلغاء براءتها في قضية السب والقذف المرفوعة ضدها من قبل الفنان المصري أحمد بدير، وتغريمها خمسمائة دينار كويتي أي ما يعادل 1,653 دولاراً أمريكياً.

وقالت مي العيدان خلال برنامجها كشف حساب إن قيمة الغرامة ستدفع للدولة الكويتية وليست للفنان أحمد بدير كما أن الحكم قضى بعدم جواز الدعوى المدنية.

وأكدت أن الحكم الجديد تم تداوله بطريقة مغلوطة ومنقوصة من قبل الفنان أحمد بدير وابنته سارة بدير، حيث أكدت أن الغرامة ستُدفع للدولة الكويتية مع عدم جواز الدعوى المدنية أي أن دعوى قضية السب والقذف لا تستحق التعويض.

وهاجمت أحمد بدير قائلة:"ما حدا يفهمك معلومات خطأ حبيبي سالفة الملايين هذه عندكم في مصر تدفعون ملايين احنا بالكويت آخرها من 1000 لـ 5000 هذه أحكام الدولة".

واستكملت: "لو القاضي شايف تستاهل الحكم كان عطاك الدعوى المدنية، أنت القاضي ما شاف تستاهل تعويض وإلا عطاك الدعوى المدنية، مليون جنيه إيه، منين هذي الأرقام، يقولوا لك من يضحك أخيرًا يضحك كثيرًا، كلم محامينك خلي يوروك الحكم كامل، والقضاء بينا، ولما تنزل نزل الحكم كامل، ولما ترفع الدعوى المدنية راح تنرفض وأنا نفسي طويل".

أزمة مي العيدان وأحمد بدير

وكانت بدأت أزمة مي العيدان مع الممثل المصري أحمد بدير والذي وصفته بالأقراع.

حينها قرر الفنان أحمد بدير، أن يُقاضي الإعلامية الكويتية مي العيدان بسبب سخريتها وتنمرها عليه عبر  حسابها بمواقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وفي يوليو الماضي، حكم القضاء الكويتي ببراءة العيدان، ولكن بدير استأنف على الحكم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار