ريان جيلر بالحجاب في أحدث ظهور له

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 فبراير 2023
ريان جيلر بالحجاب في أحدث ظهور له
مقالات ذات صلة
ريان جيلر يتشبه بالنساء في أحدث ظهور له
ريان جيلر يتعرض لانتقادات حادة بسبب أحدث ظهور له
ريان جيلر يظهر بالحجاب ويتعرض للهجوم

نشر ريان جيلر مقطع فيديو ظهر فيه بالحجاب مع فتاة تنافس معها على مقدار جمال كل منهما، ليجدد مشهور منصات التواصل الاجتماعي الهجوم عليه.

شارك ريان جيلر، جمهوره خلال الأيام الماضية صورة من فيديو مع نفس الفتاة، لينشر اليوم الفيديو كاملًا وهو ما زاد من الانتقادات الموجهة له.

ريان جيلر بالحجاب

ظهر ريان جيلر في الفيديو مرتديًا الحجاب على رأسه ويتنافس مع فتاة ترتدي حجاباً وعباءة حول أيهما الأكثر جمالا، وهو ما دفع البعض لاعتبار أن ريان جيلر يحاول تقليد بدر خلف،والمعروف بظهوره بإطلالات نسائية ويتعامل كأنه أنثى ويعيش الجمهور معه تفاصيل زواجه وادعاء حمله وولادته.

استعاد البعض عدد من المقاطع التي استفز بها الجمهور وبينها فيديو ظهر فيه في لقاء صديقه، وتحدث معه عن تعاون فني مقبل، وقال في مقطع الفيديو: "مع صديقي الصدوق اللي أحبه مرة وفخور به الناجح الكاتب اللي مكسر الدنيا بمسلسلات ناجحة"، ليرد عليه صديقه متسائلا: "وأنت متى ستدخل الدراما، أحس يطلع منك كتير في الأدوار اللي فيها شخصيات كثيرة". ولفت الثنائي الأنظار بإطلالاتهم وطريقة حديثهم.

ريان جيلر يستعرض جماله بالحجاب:

وعن رده على تشبيهه بالنساء كان مشهور منصات التواصل الاجتماعي وجه لهم رسالة حادة قائلا: "كتير يعملون هذا لكن أنا هحاول أرتقي وأصعد فوق ما يقولن، أحب أشغل يبالي وأطور من نفسي فقط، واللي بيرددوا حديث المتشبهين بالنساء، لعن الله المتشبهين أنتوا ما انعرفتوا ولا نشهرتوا ولا عملتوا الي أنا عملته، أنا ما أجبرت نفسي ولا رسمت نفسي وقلت يارب خلي صوتي كدة، هذه فطرتي من طفولتي لكن اللي أنتو بتتكلموا عنهم اللي ربنا خلقهم بالفطرة وراحوا يغيروا فيها ويحطوا مكياج ويلبسوا لبس نساء وغيره وغيره لكن أنا ما عملت هذا".