ريان جيلر يتشبه بالنساء في أحدث ظهور له

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 أغسطس 2021
ريان جيلر يتشبه بالنساء في أحدث ظهور له
مقالات ذات صلة
ريان جيلر يتعرض لانتقادات حادة بسبب أحدث ظهور له
ريان جيلر يثير الجدل بعد ظهوره مع صديق له بإطلالة نسائية
ريان جيلر يوجه رسالة لكارهيه

كالعادة أثار مشهور مواقع التواصل الاجتماعي السعودي، ريان جيلر، الجدل في أحدث ظهور له بشكل ولوك مختلف عرضه للكثير من الأنتقادات.

ريان جيلر يتشبه بالنساء

وتعرض ريان جيلر للأنتقادات والأتهامات بسبب آخر ظهور له عبر حسابه الرسمي بتطبيق "سناب شات" إذ لاحظ البعض تشبهه الشديد بالنساء.

وظهر ريان جيلر وهو يضع أقراط ذهبية في أذنيه، ووضح بشدة عديله على حاجبيه مثل النساء كما أستخدم فلتر أظهر وجه وكأنه يضع المكياج ليشبه بشكل كامل السيدات.

وظهور ريان جيلر في هذه الهيئة أثار عليه هجوم حاد لأنه يتنافي مع عادات وتقاليد المجتمع العربي السعودي.

ريان جيلر يتشبه بالنساء في أحدث ظهور له

ريان جيلر يتشبه بالنساء في أحدث ظهور له

ريان جيلر يتشبه بالنساء في أحدث ظهور له

عودة ريان جيلر

وجاء لوك ريان جيلر الجديد  عقب عودته للظهور بعد فترة من اختفائه، وظهر ريان جيلر عبر فيديو على سناب شات بمظهر مختلف عن الذي اعتاد الظهور به وتخلى عن شعره الطويل الذي تميز به.

واختفى ريان جيلر وامتنع عن مشاركة متابعيه يومياته عبر سناب شات على حسابه الخاص خلال الفترة الماضي، ولكنه عاد للظهور مرة أخرى قبل يومين ونشر صوراً لعدد من الهدايا دون تعليق عليها.

ولم يكشف ريان جيلر سبب غيابه خلال الفترة الماضية أو سبب مظهره المختلف الذي ظهر به واكتفى بالتعليق في الفيديو موضحاً أنه يشعر بالحرج لاختفائه فجأة لظروف خاصة به موجهاً الشكر لكل من سأل عليه خلال الفترة الماضية.

وأشار إلى أن الفترة الماضية كانت بمثابة مراجعة لذاته وترتيب الأولويات في حياته موضحاً أن كل ما يحدث له يعتبر رسالة إلهية ليغير من نفسه ويأخذ دروساً من الحياة وعبرة ليتغير إلى الأفضل وتقوية شخصيته.

ريان جيلر يعلن زواجه

 فجر نجم سناب شات السعودي، ريان جيلر، مفاجئة لجمهوره ومتابعيه أثناء بث مباشر بإعلان خبر زواجه دون أن يكشف من هي العروس.

وأثناء بث مباشر للإجابة على أسئلة المتابعين، وجه أحدهم سؤالاً له قائلاً :"متى تتزوج؟"، إلا أن رد ريان جيلر كان مفاجئة بإعلان أنه متزوج بالفعل منذ أشهر قليلة ولم يعلن وقتها.

وأوضح ريان جيلر أنه متزوج بالسر دون أن يعلن لمتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن بعد توجيه هذا السؤال له قرر أن يعلن الأمر للجمهور.