ريان جيلر يظهر بالحجاب ويتعرض للهجوم

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 ديسمبر 2022
ريان جيلر يظهر بالحجاب ويتعرض للهجوم
مقالات ذات صلة
ريان جيلر يتعرض لانتقادات حادة بسبب أحدث ظهور له
ريان جيلر يظهر بوجه مليء بالكدمات والاتهامات تلاحقه
ريان جيلر يتعرض للانتقادات بسبب فيديو يعلق فيه محلول طبي

أثار ريان جيلر غضب المتابعين بعد ظهوره مع إحدى صديقاته واضعا غطاء للشعر، ليتعرض بعدها مشهور منصات التواصل الاجتماعي لانتقادات حادة وهجوم من متابعيه.

ما زاد من الهجوم على ريان جيلر هو ظهوره الدائم بإطلالات نسائية وتحدثه بطريقة يصفها البعض بالنسائية خاصة وأن مشهور منصات التواصل الاجتماعي شديد الاهتمام بنفسه وباستخدام مستحضرات التجميل.

ريان جيلر بالحجاب

اعتبر البعض أن ريان جيلر يرغب في تحقيق مشاهدات أعلى بظهوره مرتديا الحجاب في محاولة منه لتقليد بدر خلف، فيظهر الأخير دائما بإطلالات نسائية ويتعامل كأنه أنثى ويعيش الجمهور معه تفاصيل زواجه وادعاء حمله وولادته.

أعاد ريان جيلر إلى ذاكرة الجمهور مقطع فيديو ظهر فيه ريان جيلر معبرا عن سعادته البالغة بلقاء صديقه، وتحدث معه عن تعاون فني مقبل، وقال في مقطع الفيديو: "مع صديقي الصدوق اللي أحبه مرة وفخور به الناجح الكاتب اللي مكسر الدنيا بمسلسلات ناجحة"، ليرد عليه صديقه متسائلا: "وأنت متى ستدخل الدراما، أحس يطلع منك كتير في الأدوار اللي فيها شخصيات كثيرة".

ريان جيلر يظهر بالحجاب ويتعرض للهجوم

وأضاف ريان جيلر ردا على صديقه: "معاك بإذن الله يا بعد قلبي، شوف عبد الله على كتر ما نعرف بعض من زمان وصداقتنا روحانية ما فيها أي مصلحة"، ليحتضنه صديقه وسط ضحك هستيري من ريان جيلر.

ويثير ريان جيلر الجدل دائما بظهوره بطريقة يصفها البعض نسائية وهو ما يعرضه للسخرية ويجعله حديث منصات التواصل الاجتماعي دائما.