ريان جيلر يهاجم الإعلام بعد الحديث عن خضوعه للتجميل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 يناير 2023
ريان جيلر يهاجم الإعلام بعد الحديث عن خضوعه للتجميل
مقالات ذات صلة
ريان جيلر يعلن عدد مرات خضوعه للتجميل ويوجه رسالة لمنتقديه
ريان جيلر يخضع للتجميل ويرفض التخدير
ريان جيلر يعتذر لفاطمة الأنصاري بعد حديثه عن انفصال الحيوانات

هاجم ريان جيلر الإعلام بعد الحديث عن خضوعه للتجميل، ليثير مشهور منصات التواصل الاجتماعي الجدل بعد حديثه غاضبا والكشف عن السر وراء تغير ملامحه ونضارة بشرته.

وعبر ريان جيلر عن استيائه من الهجوم عليه مؤكدا على أن التجميل للرجال أمرا عاديا وواحد من حقوقهم، ووجه رسالة للإعلام مؤكدا على أنه لم يخضع للتجميل قط في حياته.

ريان جيلر يحسم الأمر حول خضوعه للتجميل

وردا على أنباء خضوعه للتجميل قال مشهور منصات التواصل الاجتماعي موجها حديثه لمنتقديه: "لا أشوف أحد متخلف رجعي يقول إني قاعد أسوي تجميل كل  للي بسويه هو اهتمام بالبشرة وعلاج لأني بتعرض لضغط كبير وتوتر بسبب الزعل الضغط وغيره، فمن واجبي اهتم بنفسي لأني أحترم نفسي، والحمد لله يا رب العالمين وجهي من ساعة ما ظهرت هو هو ما أتغير فيه شيء، وأقسم بالله ورب العالمين شاهد عليا إبرة تجميل واحدة ما دخلت جلدي، وسعوا مدارككم ومفاهيمكم واعرفوا إن إحنا في زمن حتى الراجل يسوي تجميل ويهتم بنفسه مع إني انا ما سويت تجميل".

 وأضاف ريان جيلر غاضبا من الحديث عن خضوعه للتجميل: "يسبون ويشتمون وكل ما يشوفونني أروح عيادة الكومنتس سكثروا كتير، لكن بالأمانة كل ما تقسوا عليا أحس بالمسئولية وأحس إني موجود لو ما عندكم فلوس تهتموا بنفسكم هذه الأمور عادية، كل ده بيحصل علشان أنا سويت أي أمر في بشرتي ونضفتها، ما كل هذه أمور عادية".