بعد الحديث عن سر رشاقتها: حقيقة خضوع أحلام الشامسي للتجميل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 سبتمبر 2023
بعد الحديث عن سر رشاقتها: حقيقة خضوع أحلام الشامسي للتجميل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة الإماراتية أحلام الشامسي تنفي فيه خضوعها لعمليات الجميل من أجل إنقاص الوزن وذلك بعد عودة الحديث عن رشاقتها الملفتة التي ظهرت بها في احتفالها باليوم الوطني السعودي قبل أيام.

أحلام تنفي خضوعها للتجميل لإنقاص الوزن

وظهرت الفنانة أحلام الشامسي في الفيديو تنفي خضوعها لعملية تكميم المعدة مؤكدة أنا خضعت فقط لنظام غذائي لإنقاص الوزن ولم تجر أي عمليات.

وأوضحت أحلام أنها لن تخفي هذا الأمر لو كانت خضعت لها، مؤكدة أن من خضع لعملية تكميم المعدة لن يكون قادراً على الوقوف وبذل المجهود الكبير وأنها ستمنعها من الغناء والوقوف على المسرح لفترة طويلة.

حقيقة خضوع أحلام الشامسي للتجميل:

ولفتت أحلام أن وزنها 80 كيلو جرام، مشيرة إلى أنها فكرت بالفعل من قبل الخضوع لعملية تكميم المعدة إلا أن الطبيب طردها من العيادة لأنها ليست بحاجة إليها كما أنها خطرة ولا يفضل الخضوع لها.

رشاقة أحلام الشامسي

وكانت أحلام الشامسي قد خطفت الأنظار إليها خلال إطلالتها التي ظهرت بها في اليوم الوطني السعودي الـ 93 بشكل أدهش الجمهور وأعاد الحديث عن خسارتها للوزن من جديد.

وحيرت الفنانة الإماراتية بعض المتابعين حول سر رشاقتها وقوامها الممشوق الذي أصبح حديث البعض، إلا أنها كشفت من قبل عن رحلتها من أجل إنقاص الوزن مشيرة إلى أنها نجحت في التخلص من 20 كيلو جرام

ولفتت أحلام الشامسي إلى أنها التزمت بنظام غذائي اعتمدت فيه على الفاكهة والخضروات مع تقليل كمية النشويات وتجنب الحلويات مما ساعد على إنقاص وزنها.

وأوضحت أنها تتناول وجبتها الأخيرة الساعة 8 صباحاً، وتمتنع عن تناول الطعام بعدها وتلتزم طوال اليوم بشرب الماء بكثافة لأنه له دور كبير في إنقاص الوزن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار