شقيق ياسمين عبد العزيز يهاجم إعلامية مصرية بسبب الحديث عن طلاقها

  • تاريخ النشر: السبت، 20 يناير 2024
شقيق ياسمين عبد العزيز يهاجم إعلامية مصرية بسبب الحديث عن طلاقها

هاجم الفنان وائل عبد العزيز، الإعلامية المصرية بسمة وهبة بسبب حلقة برنامجها التي ناقشت فيها سبب طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، موجهاً لها رسالة نارية.

وائل عبد العزيز يهاجم بسمة وهبة

وعبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام، قال وائل عبد العزيز إن أسباب انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي شخصية وتعنيها هي فقط ولا يجوز أن تخصص حلقة في برنامج لمناقشتها.

وانتقد ما قامت به بسمة وهبة من تخصيص حلقة كاملة تتضمن مداخلات من أشخاص يقولون أسباب غير حقيقية مطالباً إياها بالتركيز على تفاصيلها الخاصة فقط دون الالتفاف إلى تفاصيل لا تعنيها.

ولفت شقيق عبد العزيز أن بسمة وهبة كان يمكنها أن تنقل الخبر فقط وتتمنى الخير لها بدلاً من تحويل الأمر لفرصة للنميمة والقيل والقال، موجهاً لها نقداً لاذعاً مطالباً إياها بالحديث عن أسباب طلاقها وذكرها للجمهور، في إشارة منه إلى تدخلها في حياة شقيقته.

وتفاعل الجمهور مع رد وائل عبد العزيز وطالبه البعض بإقامة دعوى قضائية ضد من تحدث في حياة شقيقته الخاصة، بينما أشار البعض إلى هجوم الإعلامية الكويتية فجر السعيد عليها لنفس السبب.

وائل عبد العزيز يهاجم بسمة وهبة

وكانت فجر السعيد، هاجمت بسمة وهبة عبر حسابها الشخصي على منصة إكس مشيرة إلى أن الأخيرة مرت أيضاَ بتجربة الطلاق ولم يتناول الإعلام الأمر بتلك الطريقة على الرغم من الأزمات التي يعلمها المقربون منها وتسببت في طلاقها.

ولفتت إلى أن بسمة وهبة لم تتحدث عن طلاقها خوفاً من أن يتسبب الحديث في أزمة لها ولزوجها والتسبب في الضرر، متسائلة عن سبب عدم تخصيص حلقة لمناقشة هذا الطلاق بينما أعطت مساحة لحلقة كاملة لمناقشة طلاق ياسمين عبد العزيز.

واتهمت فجر السعيد، الإعلامية المصرية باستغلال شهرة ياسمين عبد العزيز وحب الجمهور لها وتصدرها الترند من أجل الحصول على المشاهدات لبرنامجها، واصفة ما قامت به بسمة وهبة بالمرض الأسوأ من السرطان، بحد وصفها.

بسمة وهبة وطلاق ياسمين عبد العزيز

وكانت الإعلامية بسمة وهبة خصصت حلقة من أجل مناقشة أسباب طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في برنامجها 90 دقيقة الذي يعرض على قناة المحور.

وفي مداخلة هاتفية معها تحدث الناقد الفني عماد يسري عن الأسباب، مشيراً إلى أنه يتوقع وجود فنانة أخرى وراء الطلاق، معتبراً أن انفصال الثنائي كان متوقعاً ولم يسبب له مفاجئة على عكس الجميع.

ورفض الناقد الفني، يسري حماد، الكشف عن هوية الفنانة التي اتهمها في التسبب في طلاق الثنائي، مشيراً إلى أنه شاركت أحمد العوضي عدد من الأعمال الفنية، معتبراً أنها السبب الرئيسي في الانفصال بعد أن دخلت حياتهما.

ولفت إلى أنه عند توجيه سؤال إلى ياسمين عبد العزيز حول سبب عدم إنجابهما حتى الآن لم تعطي إجابة، واكتشفت بعدها أن هناك فنانة تهدد حياتها الزوجية.

ورداً على حديث الناقد الفني يسري حماد، أكدت الإعلامية بسمة وهبة الأمر مشيرة إلى أنها تعلم هذه الفنانة بالفعل، لكن لن يتم الكشف عن اسمها، خاصة أنها أثارت من قبل عدة أزمات مع فنانين شاركت معهم العديد من الأعمال الفنية، ودارت حولها العديد من الشائعات لا سيما فيما يخص ارتباطها بكل فنان شاركت معه في عمل فني.

ياسمين عبد العزيز تنفي تعرضها للخيانة من أحمد العوضي

وكانت ياسمين عبد العزيز تفاعلت مع الحديث عن تعرضها للخيانة وتدخل أخرى في حياتها الزوجية بشكل غير مباشر بعد ان نشرت عبر حسابها على إنستقرام منشور أكدت فيه أن كافة التكهنات حول الخيانة غير صحيحة، وأن أحمد العوضي لم يقدم على ذلك وحدث الانفصال لأسباب خارج إرادتهم، إلا أن الفنانة آيتن عامر طلبت منها عدم تبرير الأمر خاصة أنه لا يحق لأحد التساؤل حول أسباب انفصالها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار