ريان جيلر يصف شهاب ملح إنستقرام بالنكرة ويشعل الصدام بينهما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022
ريان جيلر يصف شهاب ملح إنستقرام بالنكرة ويشعل الصدام بينهما

أشعل ريان جيلر أزمته مع شهاب ملح إنستقرام، ونشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات وصف فيه نفسه بالظاهرة.

اعتبر ريان جيلر أن كثير من الأشخاص استغلوا اسمه لتحقيق الشهرة، ووصف نفسه بالظاهرة، وأنه سبب في ظهور الكثير من الأشخاص من العدم.

ريان جيلر يشعل أزمته مع شهاب ملح

وقال ريان جيلر في مقطع الفيديو: "أي شخص مختفي أو نكرة أو عدم أو أيا كان، أي شخص معروف عاوز يحيي ذكراه يشتم ريان جيلر، تنحط صورته جنب صورتي تلقائياً، وتنتشر في الواقع الإليكترونية والصحف والجرايد.. ما ننكر إنه أنا ظاهرة في الشرق الأوسط، لو أعطس أو أحط راسي أو إيش ما أسوي هذا اللي يصير".

 وأضاف مشهور منصات التواصل الاجتماعي: "أنا ما أتكرر وصنعت من ناس كتير عدم، شخصيات يحسب لهم الآن ألف حساب، ورغم اختفائي ورغم إني ما أصور فعلى الأقل خلوا احترامكم شوية لنفسكم، اشكروني حتى، ولو أني ما محتاج شكر".

أزمة ريان جيلر وشهاب ملح إنستقرام

يذكر أنه خلال الساعات الماضية اتهم شهاب ملح إنستقرام، ريان جيلر باختراق حسابه، ليرد ريان جيلر بكلمات حادة.

وهاجم ريان جيلر شهاب ملح إنستقرام قائلاً: "يا جماعة معلش أنا حطيت لكم فيديو المفروض ما أحطه بس هذا الشخص كل ما أهرب منه يطاردني، شوفوا قعد يتهمني بأني هكرت حسابه، وأنا عجزت إني أتخلص منه، جيته بالقسوة والشدة ما نفع، جيته باللين ما نفع، جيته بالنصيحة برضه ما نفع، مفيش فايدة،الآن راجع يتهمني بأني هكرت حسابه".

وتابع: "أنا علشان أبين حسن نيتي رغم اللي بيسويه راح أحط حسابه وأنشره عندي علشان أثبتلك يا شهاب إنك لا تعني لي أي شيء وعسى الله يوفقك أنت وغيرك برزقك ولو أنا أرغب أهكر حسابك ما أنشر حسابك من جديد".

كما اختتم  ريان جيلر محذرا شهاب ملح إنستقرام وقال: "إياك مرة ثانية، هذه آخر مرة أساعدك فيها من جديد، أتمنى تقدر هذه المساعدة ها المرة أنا نشرت حسابك وساعدتك وأنا سويت فيك معروف اتمنى الله إنك تراعي الله في حسابك فيه أسر وأطفال بيتابعوك، اتق الله في اللي أنت بتنشره، دي آخر مرة هساعدك فيها، أطلع بصورة محترمة وأنقل محتواك بصورة راقية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار