ريا أبي راشد تختار فستانا من تصميم جورج حبيقة من أجل Golden Globe

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 فبراير 2021
ريا أبي راشد تختار فستانا من تصميم جورج حبيقة من أجل Golden Globe
مقالات ذات صلة
بسمة وهبة بفستان فاخر يتجاوز سعره 100 ألف دولار مزين بكريستالات
بين مايا دياب وبريانكا شوبرا وكيم كاردشيان من ارتدت الـBodycon أفضل؟
سولاف معمار ترتدي جاكيت جلدي من إيلي صعب ظهرت به سميرة سعيد من قبل

أطلت مقدمة البرامج ريا أبي راشد على السجادة الحمراء الافتراضية لحفل توزيع جوائز غولدن غلوب Golden Globe لعام 2021 من فندق حياة بارك في دبي.

اختارت ريا أبي راشد فستانا من تصميم جورج حبيقة طويل بلون أزرق فاتح، ومطرز بالترتر والخرز على شكل نجوم، وبفتحة جانبية لأعلى الفخذ، ونسقته مع صندال مميز من تصميم Giuseppe Zanotti باللون الفضي، أما الشعر فاكتفت برفع نصفه، واختارت المجوهرات من دار أزياء بلغاري Bulgari، والإطلالة كلها من تنسيق اللبناني سيدريك حداد.

ريا أبي راشد في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب

ريا أبي راشد تختار فستانا من تصميم جورج حبيقة من أجل Golden Globe

ريا أبي راشد تختار فستانا من تصميم جورج حبيقة من أجل Golden Globe

غولدن غلوب 2021 مقام في مكانين

أعلن منظمو الحفل أنه سيقام في مدينتي لوس أنجلوس ونيويورك، وتقدم الممثلة تينا فاي الحفل على الهواء مباشرة عبر قناة إن.بي.سي من قاعة رينبو في نيويورك، فيما تقدم إيمي بوهلر من لوس أنجلوس من فندق بيفرلي هيلتون.

ومن المقرر أن يُعرض على الهواء مباشرة عبر شاشة Dubai One في الخامسة فجر الاثنين الأول من مارس بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

من هي ريا أبي راشد؟

ريا أبي راشد مقدمة ومنتجة برامج تلفزيونية، لبنانية تحمل الجنسية البريطانية، بدأت حياتها المهنية كصحفية تعمل في المجلات والصحف في بيروت قبل انتقالها للعيش في المملكة المتحدة عام 1999، وتحمل درجة البكالوريوس في الاقتصاد والماجستير في السينما والماجستير في الصحافة من جامعة ويستمنيستر في لندن، وتجيد أربعة لغات هي العربية، الإنكليزية، الفرنسية والإيطالية، وتعيش حالياً مع زوجها في لندن.

عُرفت ريا في الشرق الأوسط خلال تقديمها لبرنامج Arab's Got Talent المأخوذ عن النسخة الأمريكية American's Got Talent، كما أنها أول صحفية عربية تقابل أهم الممثلين والمخرجين العالميين مثل (توم كروز Tom Cruise وأنجلينا جولي Angelina Jolie وجورج كلوني George Clooney وبراد بيت Brad Pitt ونيكول كيدمان Nicole Kidman ومارتن سكورسيزي Martin Scorcese والكثيرين غيرهم...) كما قابلت أيضاً مطربين عالميين مثل (شاكيرا Shakira وبيونسيه Beyonce وماريا كيري Mariah Carey) ورياضيين مثل (لويس فيغو وبوريس بيكر)، وكذلك مصممين أياء مثل Karl Lagerfeld، والجميع يشاهد لقاءاتها الخاصة هذه في برنامجها "سكووب مع ريا" Scoop with Raya والذي يعرض على قناة MBC 2.

عملت ريا كل عام على تغطية فعاليات أهم حفلات توزيع الجوائز والمهرجانات السينمائية مثل الأوسكار Oscars والغولدن غلوب Golden Globe ومهرجان كان Cannes ومهرجاني فينيس وبرلين الدوليان.