ريماس منصور تعتذر للدفاع المدني السعودي بعد هجومها على رجال الإطفاء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يونيو 2019
ريماس منصور تعتذر للدفاع المدني السعودي بعد هجومها على رجال الإطفاء
مقالات ذات صلة
سعوديون يحيون ذكرى مقتل عبدالعزيز الفغم بلقطات مؤثرة
سخرية من رقص هند القحطاني خلال احتفالها باليوم الوطني السعودي
هند القحطاني ترد على المشككين في جنسيتها بالرقص بجواز سفرها

في تطور جديد لواقعة حريق منزل ريماس منصور، قدمت النجمة السعودية اعتذاراً لجهاز الدفاع المدني السعودي بعد اتهامها لرجال الإطفاء بالتأخر في الوصول إلى بيتها بعد أن قدمت طلب الاستغاثة، مما تسبب في تلف محتوياته بالكامل، وذلك في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على "سناب شات".

وكتبت ريماس منصور رسالة اعتذارها العلنية عبر حسابها على تويتر: "أشكر الدفاع المدني نقدر جهودكم الجبارة والله يحفظكم من كل سوء تضحون بأرواحكم من اجل الإنقاذ بلحظة هلع وخوف وارتباك وصراخ من الحريق كل دقيقه تمر على المتضرر كأنها ساعة وساعتان وثلاث ، الله لاااااا يحط احد بمكاني والي جرب الحريق هو الي بيحس بكل لحظه صارت فيني والبيت يحترق الله لا".

وأكملت النجمة السعودية في تغريدة أخرى: "لا يفجعكم فيمن تحبون ، انا دخلت على MySTC شفت سجل المكالمات الصادره اول اتصال كان 2:7 دقيقة واخر اتصال كان 2:13 دقيقه، اعتذرررر على كل شي ووقت الخوف والهلع والربكه والصراخ الدنيا تصير قدام الواحد سوده ولا يشوف ولا يحس وش يقول ، الله يجزاكم خير ودمتم لنا أبطال الدفاع المدني".

وكانت ريماس منصور قد تعرضت لحملة هجوم عنيفة من جانب المغردين السعوديين الذين أطلقوا هاشتاغ بعنوان "ترحيل اليمنية ريماس منصور"، حيث اتهمها الكثيرون بالإساءة لأجهزة الخدمة المدنية السعودية وطالبوا بإخراجها من السعودية، بينما دافع عنها البعض مؤكدين أن لسانها قد ذل تحت تأثير الصدمة والشعور بالعجز والرعب.

من جهة ثانية، توجه حساب الدفاع المدني الرسمي عبر تويتر بدعوة متابعيه إلى استخدام تطبيق خاص به عبر الإنترنت لطلب العون والمساعدة حال أي حادث باسم "فزعة".