ريما فقيه تفاجئ زوجها في عيد ميلاده بهدية غير متوقعة وهذا رد فعله

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020
ريما فقيه تفاجئ زوجها في عيد ميلاده بهدية غير متوقعة وهذا رد فعله
مقالات ذات صلة
هاني سعد يفاجئ درة في أول عيد ميلاد لها بعد الزواج: وهكذا ردت
حفل عيد ميلاد زوج جومانا مراد يورط نجوم الفن مع الجمهور لهذا السبب
ريا أبي راشد تخدع متابعيها بفيديو طريف مع زوجها

فاجأت ملكة جمال أميركا السابقة، ريما فقيه، زوجها ​وسيم صليبي​  في عيد ميلاده بهدية غير متوقعة، ونشرت في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام فيديو وثقت فيه لحظات تقديم هديتها الفاخرة وسط ردود أفعال متباينة من الحضور الذين حرصوا على توثيق اللحظة بكاميراتهم.


وشاركت ريما فقيه  متابعيها عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو أظهر دخولها إلى ساحة منزلها وهي تقود  سيارة فورد كلاسيكية من الطراز الرفيع باتجاه زوجها وتضع عليها ربطة حمراء للدلالة على أنها هدية، لتنزل بعد ذلك من السيارة وتقدم مفاتيحها لزوجها الذي ظهرت عليه علامات الذهول والإعجاب، ثم قامت بتقبيل بناتها.



وعلّقت الفقيه على الفيديو قائلة: "عيد ميلاد سعيد لشريك الحياة،  كان علي أن أحضر لك هذه السيارة إلى هنا يا حبيبي .. أتمنى تحقيق كل أحلامك يا حياتي".

أبناء ريما فقيه

لريما فقيه من زوجها وسيم صليبي 3 أبناء، إلا أن حملها الثاني كانت قد تسبب في حالة من القلق على حالتها الصحية، حيث وضعت ملكة جمال الولايات المتحدة السابقة ريما فقيه مولدها الثاني، في أحد المستشفيات في لوس أنجلوس، لتطلق على الصغير اسم جوزيف.

وتسببت ريما فقيه في قلق محبيها خاصة مع إعلانها شعورها بانقباضات الولادة قبل موعدها المحدد، لتذهب في الحال إلى المستشفى، إلا أن الحظ لم يسعفها في البداية لتقابل زحمة سير وهي في طريقها للولادة.

وبعد وصولها إلى المستشفى، أعلنت ريما فقيه لكل محبيها من خلال فيديو نشرته على انستقرام بأن وقت الولادة قد حان، وما هي إلا ساعات ونشرت صورتها مع طفلها الصغير وزوجها المنتج وسيم صليبي من داخل غرفة العمليات.

كما نشر زوج ريما فقيه عدة صور من استعدادات ولادة زوجته من داخل المستشفى،وقتها،  ليؤكد لكل متابعيه إنه على أتم الاستعداد لاستقبال مولوده الجديد.

ريما فقيه

ريما فقيه، هي  عارضة أزياء ومهندسة لبنانية أمريكية حائز على جائزة ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية 2010 وقد مثلت ولاية ميشيغان في المسابقة الوطنية، بعد أن فازت في مسابقة ملكة جمال ميشيغان الولايات المتحدة الأمريكية 2010 توجت ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية لعام 2010.

اُوقفت ريما فقيه بسبب القيادة تحت تأثير الخمر في هايلاند بارك، ميشيغان في 3 ديسمبر 2011، وحوكمت في 9 مايو 2012 بستة أشهر تحت المراقبة وغرامة 600 دولار و20 ساعة خدمة للمجتمع، بعدها شاركت فقيه في برنامج تلفزيون الواقع ومواعدة المشاهير ذا تشويس على قناة فوكس في 2012.

ديانة ريما فقيه

ريما فقيه، ملكة جمال أمريكا السابقة، هي ابنة لعائلة لبنانية مسلمة شيعية متكونة من الوالدين حسن فقيه ونادية فقيه، لديها 4 أشقاء هم ربيع ورنا وربى ورامي،  هاجرت ريما  في 1993 بصحبة عائلتها من صريفا هرباً من تأثيرات الحرب الأهلية اللبنانية إلى جامايكا، ومنها فيما بعد إلى نيويورك بالولايات المتحدة حيث أسس والدها مطعما لبنانياً هناك، ثم باعه بعد 10 سنوات عقب أحداث 11 سبتمبر 2001 للعمل في التجارة العامة بديربورن،  التي انتقل إليها بصحبة عائلته في عام 2003. 

ريما فقيه وزوجها

في 23 أكتوبر من عام 2015 خُطبت ريما من قبل وسيم صليبي، واعتنقت الديانة المسيحية للزواج منه في أبريل من عام  2016، وأنجبت منه 3 أبناء هم ريما، وهي الابنة الكبرى لهما، وجوزيف وأميرة.

وكانت ريما كشفت عن رغبتها في التفرغ لعائلتها، حيث كتبت في منشور سابق لها عقب ولادتها الابنة الثالثة: "سعيدة وأنا أرى عائلتي تكبر، الحمد لله يارب".

X