ريما العنزي تتحدث عن رد فعل رونالدو بعد رفضها الزواج منه

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 يوليو 2023
ريما العنزي تتحدث عن رد فعل رونالدو بعد رفضها الزواج منه

عادت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي ريما العنزي لإثارة الجدل مجدداً بالحديث عن لاعب كرة القدم البرتغالي، كريستيانو رونالدو وعلاقتها الوهمية به لكونها تشبه عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز.

ريما العنزي تتحدث عن رفضها رونالدو

وظهرت ريما العنزي في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات توضح أن جميع من يراها ينادي عليها معتقداُ بأنها حبيبة كريستيانو رونالدو جورجينا، مازحة حول رفضها الزواج من اللاعب البرتغالي.

وعلقت ريما العنزي على رفضها الزواج من رونالدو منه لأنه غير مناسب لها، قائلة: "الكل هنا ينادوني جورجينا ليكونوا مفكرين أنه انا هي. حتى كرستيانو بعد ما رفضته زعل".

وواصل متابعو مواقع التواصل الاجتماعي انتقاد ريما العنزي لحديثها عن كريستيانو رونالدو مستغلة الشبه بينها وبين جورجينا من أجل اكتساب الشهرة والحصول على مشاهدات.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تتحدث فيها ريما العنزي عن محادثة الجمهور لها بكونها جورجينا فقبل شهر نشرت فيديو لها وتمشي في أحد الشوارع لحي بسيط في تركيا، لتُظهر معها في الفيديو الذي صورته وشاركته مع متابعيها بعض الأصوات التي تتساءل "هل أنتِ جورجينا"؟

بدأت ريما العنزي في إبداء توترها من تكرار الأسئلة وردت قائلة: "لا أنا مش جورجينا إيش يبغون" لترد شقيقتها التي تفهم اللغة التركية "يقولون إنك زوجة كريستيانو".

ريما العنزي تكشف سبب رفضها الزواج من كريستيانو

ورغم حديث ريما العنزي من قبل حول التوقف عن تقليد جورجينا رودريغيز والحديث عن علاقتها الوهمية بكريستيانو رونالدو، مؤكدة أنها كانت تمثيلية أحبها متابعوها، ولكنها مضطرة للتوقف بعد بكاء والدتها التي تعرضت للشتائم والأشياء السلبية التي تنال ابنتها من متابعين عبر السوشيال ميديا، إلا أنها عادت لتكرار  هذه القصة مرة أخرى

وعادت ريما العنزي للحديث عن رفضها الزواج من كريستيانو رونالدو قائلة: "لو خطبني كريستيانو ما رح أتزوجه لأنه مو ستايلي. هو ما يعيبه شيء لكنه مو الزوج المناسب لي"، وأكدت أنها تشبه روجينا رودريغيز، ليس فقط في الشكل، وإنما أيضاً في بياض القلوب وطيبتها، وفقاً لقولها، حيث قالت: "أنا وجورجينا نتشابه، مو بس بالشكل، حتى في بياض القلوب وطيبتها"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار