ريما نجيم تعود لمعشوقها الأول لتحطم الأرقام وتملأ الفراغ الذي خلّفته بغيابها

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 ديسمبر 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
ريما نجيم تعود لمعشوقها الأول لتحطم الأرقام وتملأ الفراغ الذي خلّفته بغيابها
بعد أن غابت أشهراً عن الأثير تركت فيها مستمعيها بشوق كبير لصوتها وأفكارها وبصمتها الخاصة في التواصل معهم، ها هي الإعلامية والإذاعية المتميزة ريما نجيم تعود غداً للميكروفون لتبث الحياة من جديد في الأثير الذي عاش يتماً كبيراً طوال فترة ابتعادها. 
 
"يا ريما.. راجع يكسّر الأرقام القياسيّة" تحت هذا العنوان تعود ريما لكن هذ المرة عبر أثير إذاعة "أغاني أغاني" التابعة لمحطة الـ MTV اللبنانية غداً في الـ ٦ كانون الأول ٢٠١٣، هذا التاريخ الذي سوف يشهد أكبر حدث إذاعي من نوعه في الشرق الأوسط !
 
"يا ريما" سيعود الى الأثير عبر أطول ماراتون إذاعي وسوف يستمرّ لأكثر من أربعين ساعة وثمانية دقائق (آخر رقم سُجل في موسوعة غينيس لأطول برنامج إذاعي)، بحضور ممثل عن "مجموعة غينيس للأرقام القياسية " وينقل عبر  App Aghani Aghani  وWebsite وعبر المحطة التلفزيونية "أغاني أغاني" لمراقبة الالتزام بكافة شروط المسابقة العالمية تمهيداً لدخول البرنامج موسوعة غينيس للأرقام القياسية !
 
ريما نجيم تعود لمعشوقها الأول لتحطم الأرقام وتملأ الفراغ الذي خلّفته بغيابها
 
ويهدف البرنامج من خلال هذه الخطوة للإضاءة على حالات إنسانية واجتماعية خاصة بهدف مساعدتها وجمع التبرعات من أجلها مع اقتراب موسم الأعياد. كذلك ستستقبل نجيم ضيوفاً من مختلف المجالات الفنية والثقافية والإجتماعية والإعلامية.
 
برنامج "يا ريما" سيبدأ الساعة الثامنة الاّ ربعاً من يوم الجمعة القادم مباشرة على هواء إذاعة "أغاني أغاني" وعبر الموجة ٩٨،٩FM!
 
 
أعجبك هذا الخبر؟ لمعرفة المزيد من أخبار الإعلامية ريما نجيم، اشترك في نشرة ليالينا الإلكترونية 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار