نادين نجيم تكشف موقفها من الزواج مجدداً: تعلمت من تجربتي الأولى

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 مارس 2022
نادين نجيم تكشف موقفها من الزواج مجدداً: تعلمت من تجربتي الأولى

كشفت الفنانة اللبنانية، نادين نجيم، عن موقفها من الزواج مجدداً والمعايير التي أصبحت تضعها حالياً في حالة التفكير في الارتباط من جديد بعد انفصالها عن زوجها الأول.

نادين نجيم تكشف موقفها من الزواج مجدداً

وقالت نادين نجيم خلا لقاء لها مع برنامج "مع الشريان" على قناة mbc  إن فكرتها عن الزواج تغيرت بعد تجربة زواجها الأولى التي خاضتها وهي تبلغ من اعلمر 27 عاماً.

وأكدت أنه في الوقت الحالي مقايسها للزاوج تغيرت كما تغيرت نظرتها للرجل لأنها تعلمت كثيراً من تجربتها الأولى، لافتة إلى أن الخطأ يكون من الطرفين ولا يمكن أن يتحمله طرفاً واحداً.

ولفتت إلى أنها ترى ضرورة أن تكون فترة التعارف بين الطرفين أطول خاصة أن تجربة زواجها السابق لم تستغرق فترة تعارفها على زوجها سوى 6 أشهر.

وعلقت: "فكرتي للزواج ونظرتي للرجل وقتها كان كمل الزواج، اليوم في شيء تعلمته أن الغلط من الطرفين، واليوم احسبها بغير طريقة".

وتابعت: "أول شيء لازم يقضوا وقت طويل مع بعض، ويجب يحطوا بصراحة والقصص اللي الواحد ما يقدر يغض الطرف عنها ما بتظبط ولازم يكون فيه شيء مشترك بينهم".

نادين نجيم تكشف نصيحة غسان مسعود لها

وتحدثت نادين نجيم أنها تلقت نصيحة وصفتها بالذهبية من الفنان غسان مسعود لها طالباً منها أن تكون ممثلة وليست نجمة، خاصة أنها كانت تحرص على النقاش معه في كواليس عمل فني جمعهما وطلبت منه نصيحة.

وأكدن نادين نجيم أنها طبقت تلك النصيحة بالفعل وهو ما دفعه للإشادة بها والتأكيد على أنها تسير على الطريق الصحيح.

وأوضحت نادين نجيم أنها تختار أدوارها بنفسها ولا تركز على الجمال فقط في أعمالها لأنها تحترم مجال الفن والتمثيل وأن استعراض الجمال من خلال جلسات التصوير بعيداً عن التمثيل.

وأضافت إلى أنها كانت تهتم بمجال الموضة منذ سغرها وحرصت على متابعة مسابقات ملكات الجمال حتى شاركت بها وحصلت على لقب ملكة جمال لبنان.

وكشفت نادين نجيم عن حلمها السابق بدراسة الطب منذ صغرها لكن أسرتها ل تشجعها على ذلك لذا اتجهت إلى مجال الأزياء والموضة.

وأوضحت أن الجيران وأقاربها كانوا يثنون على جمالها وشكلها عندما كانت بعمر الـ14، حينها شعرت أن خوضها تجربة ملكة جمال لبنان ستكون البوابة لدخول عالم التلفزيون، لكنها لم تكن تعتقد أنها ستصبح ممثلة.

نادين نجيم تستعيد ذكريات الانفجار

واستعادت الفنانة اللبنانية ذكرياتها مع انفجار مرفأ بيروت والإصابة التي تعرضت لها وخضعت على إثرها لجراحة استمرت 7 ساعات في غرفة العمليات.

وتابعت أن والدتها كانت أول من بحثت عنه بعد انتهائها من الجراحة واطمأنت فور رؤيتها ومازحت والدتها بان الأخيرة نجحت في حمايتها وحماية الأسرة من الحرب في الثمانينيات، ولكنها أصبحت الوحيدة التي أصيبت بعد كل تلك السنوات، وكشفت نادين نجيم إنها لم تهتم بالنظر إلى المرآة لرؤية وجهها بعد الإصابة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار