نادين نجيم تجذب الأنظار في المناولة الأولى لابنتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 مايو 2022
نادين نجيم تجذب الأنظار في المناولة الأولى لابنتها

احتفلت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم بمناسبة إجراء أول طقس ديني لابنتها هافن.

وأجرت هافن نجلة الفنانة نادين نجيم طقس المناولة الأولى، وهو طقس احتفالي تختص فيه الكنيسة ويتناول فيه الطفل عقب بلوغه، ويحصل على سر من أسرار الكنيسة. وفي المذهب الكاثوليكي يعد التناول أحد ركائز من شعائر الكنيسة.

نشرت نادين نجيم مقطع فيديو على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وابنتها هافن وهي تخطو خطواتها داخل الكنيسة لتجري أولى طقوسها الدينية.

نادين نجيم تجذب الأنظار في المناولة الأولى لابنتها

وفي مقطع الفيديو نشرته نادين نجيم، أظهرت ابنتها هافن وهي تسرح شعرها وتضع إكليل من الورد فوق رأسها.

احتفال نادين نجيم وابنتها هافن

ولم تقتصر مشاركة نادين نجيم جمهورها بمقطع الفيديو قصير فقط، بل نشرت مجموعة من الصور مع ابنتها داخل الكنيسة أثناء مناولتها الأولى.

حازت إطلالة نادين نجيم إعجاب الجمهور، وارتدت نادين فستانا أبيض احتوى على فتحة طويلة جهة الساق اليسرى، وتناغم الفستان مع المكياج الهادئ.

كانت نادين نجيم سعيدة جدًا في فيديو المناولة الأولى لابنتها هافن، وظهر في الفيديو زينة كثيفة منتشرة في كل مكان.

وعبّر المتابعون عن سعادتهم بإطلالة نادين نجيم وابنتها هافن، مشيدين بجمالها، حيث علق أحدهم: "نادين نجيم تشبه الملكة".

نادين نجيم تعود في "صالون زهرة"

تحرص نادين دائمًا على تقديم الأفضل لطفليها، حيث تسعى جاهدة لفعل كل الأشياء التي تحبها بناتها، إذ أنها كانت تشبه الفتيات في فيلم "الأميرات"، وانتشرت البهجة في الاحتفال.

جدير بالذكر، أن نادين نجيم تستعد لتقديم الجزء الثاني من مسلسل "صالون زهرة"، ونشرت صورتها على الملصق الترويجي الأول للجزء الثاني، وشاركت عدد من الفنانين مثل معتصم النهار، طوني عيسى، فادي أبي سمرة، لين غارة، زينة مكي وغيرهم.

في الوقت ذاته، نشرت شركة ”سيدرز ارت‭ ‬برودكشن /‬ صباح‭إ ‬خوان“، المنتجة للعمل البوستر الدعائي للعمل، وأعلنت أن العرض بات قريباً. 

وذكرت الشركة المنتجة، عبر حسابها في تطبيق ”إنستغرام“ أن العمل من المقرر عرضه على منصة الفيديو "شاهد".

وعلقت شركة "سيدرز ارت‭ ‬برودكشن /‬ صباح‭إ ‬خوان" : "اشتقتوا لزهرة وأنس؟. مشتاقين للتسريحات والأحاديث والأسرار؟. بنطمنكم انها راجعة وبقوة. #صالون_زهرة بالجزء الثاني قريبا على تطبيق shahid.vod".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار