ريم البارودي غاضبة وتبرر تصرفها المثير للجدل بعد انفصال "سمية وأحمد"!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 أبريل 2019
ريم البارودي غاضبة وتبرر تصرفها المثير للجدل على انفصال سمية وأحمد
مقالات ذات صلة
الملكة أحلام تحتفل بعيد زواجها بكلمات شاعرية وحفل فخم
مي العيدان تنشر صورة للفنان محمد الصيرفي مع زوجته السابقة لأول مرة
صور حميمة تجمع جنيفر لوبيز وبن أفليك تؤكد التكهنات وتثير الجدل

أبدت الفنانة ريم البارودي استيائها من محاولات البعض توريطها في أزمة الفنانة سمية الخشاب والفنان أحمد سعد، وذلك بعد رد فعلها المثير للجدل على خبر انفصالهما.

ريم البارودي نشرت رسالة مطولة، ترد فيها على محاولات الزج بها في أزمة سمية الخشاب وأحمد سعد الأخيرة، وذلك عقب رد فعلها الذي أثار الجدل ودفع البعض للتلميح أنها "تشمت" في طلاقهما والسعادة واضحة عليها.

أكدت ريم البارودي في رسالتها أنها ترفض تماماً الزج باسمها في قصة انفصال سمية الخشاب وزوجها السابق أحمد سعد، موضحة أنها أرسلت قبلة للكاميرا نظراً لمعرفتها الوثيقة بالمذيع، وأنها شعرت بالغضب بسبب السؤال، ولهذا امتنعت عن اجراء لقاءات إضافية حتى لا يتم توجيه نفس السؤال إليها.

وقع الأمر، عندما أطلت ريم البارودي مؤخراً ضمن حدث دعم مصابي التوحد، وتم سؤالها بشكل مباشر عن رأيها في طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب، فكان رد فعلها مفاجئاً بقولها للمذيع: "لا تعليق"، ثم وجهت قبلة للهواء وابتعدت عن الكاميرا معلنة توقفها عن إطلاق تصريحات أخرى، لكن البعض فسر هذه القبلة بأنها تعبر عن سعادتها بخبر الطلاق بعد أن أعلنت من قبل أن سمية الخشاب قد تقربت من زوجها وأوقعته في حبها.