ريم مصطفى تنشر فيديو لتدريباتها المكثفة استعداداً لمسلسل شديد الخطورة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 يوليو 2020
ريم مصطفى تنشر فيديو لتدريباتها المكثفة استعداداً لمسلسل شديد الخطورة
مقالات ذات صلة
ظافر عابدين يشعل إنستقرام بمقطع فيديو عفوي من كواليس مسلسل عروس بيروت
أحمد حلمي يحرق مفاجئة برنامج إسعاد يونس الجديد ويكشف عن ضيفها
فيديو: هكذا تدربت كندة وديمة على المشاهد القتالية بمسلسل ممالك النار

نشرت الفنانة ريم مصطفى فيديو جديد في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام، ظهرت فيه هي تمارس تدريبات قويةومكثفة استعداداً لاستكمال تصوير مشاهدها في مسلسل شديد الخطورة.

 ريم مصطفى 

احتفلت الفنانة ريم مصطفى بعيد ميلادها في الـ25 من يونيو الماضي، وفي عيد ميلادها الـ34 لهذا العام، وتخوض ريم مصطفى تجربة التمثيل مع أحمد السقا في فيلم العنكبوت، الذي يعد بالنسبة لها من الأدوار المختلفة التي تقوم بها، إذ أنها تجسد شخصية ديلر مخدرات خلال الأحداث، وتقابل أحمد السقا وتحدث العديد من المواقف فى إطار تشويقى أكشن، ولم يتم تحديد موعد طرح الفيلم بدور العرض حتى الآن.

أعمال ريم مصطفى 

شاركت نجمة مسلسل شديد الخطورة في عدد من الأعمال، إلا أنها اكتسبت ريم مصطفى شهرتها الحقيقية من خلال المسلسل الكوميدي "هبة رجل الغراب" والذي عرفها الجمهور بشخصية بريهان مأمون، لتقدم بعد ذلك مجموعة من الشخصيات المميزة منها شخصية "شاهيطاز العلا" في مسلسل الوصية، والذي شاركت فيه البطولة إلى جانب كل من أحمد أمين، وأكرم حسني. وكان من أبرز أدوارها، ومن الأدوار التي حققت لها نقلة حقيقية في مشوارها الفني، حيث كانت هي المرة الأولى لها التي تقدم فيها اللون الكوميدي.

وفي عام 2016 شهد انطلاقة لريم مصطفى في عالم الدراما حيث شاركت في ثلاثة مسلسلات مع نجوم يتمتعون بقاعدة جماهيرية كبيرة، المسلسل الأول كان "مأمون وشركاه" للنجم الكبير عادل إمام وجسدت فيه شخصية فتاة ملتزمة متزوجة من رجل متشدد دينيا، أما المسلسل الثاني كان "الأسطورة" للنجم الشاب محمد رمضان وجسدت فيه شخصية مغايرة تماما لتلك التي جسدتها في "مأمون وشركاه" حيث ظهرت بالهوت شورت في أحد المشاهد مما عرضها لانتقادات.

مسلسل شديد الخطورة

وينتمي مسلسل شديد الخطورة إلى فئة أعمال الحركة والتشويق، وهو أول أعمال البطولة لأحمد العوضي، وتشاركه فيه ريم مصطفى، وتدور أحداثه في عالم قراصنة المعلومات، ويرصد المخاطر التي يعرضون لها أنظمة الدول.

X