أحمد العوضي يؤدي مشهد شديد الخطورة دون الاستعانة بدوبلير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مارس 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 30 مارس 2021
أحمد العوضي يؤدي مشهد شديد الخطورة دون الاستعانة بدوبلير

يصور الفنان أحمد العوضي حالياً بقية مشاهده في مسلسل "اللي مالوش كبير" مع الفنانة ياسمين عبد العزيز والمقرر عرضه بموسم دراما رمضان 2021.

أحمد العوضي يرفض الاستعانة بدوبلير

وعبر حسابع الرسمي بموقع وتطبيق "انستجرام" كشف الفنان أحمد العوضي، عن تنفيذه لمشهد خطر، يعتمد على تكسيره الزجاج بقبضة يده، دون الاستعانة بدوبلير أثناء تصويره لمسلسل "اللي مالوش كبير".

ونشر العوضي فيديو تنفيذ المشهد وهو يحطم زجاج نافذة سيارة، وعلق كاتبا: "إحنا لا نعرف وايرات ولا دوبليرات عشان إحنا بجد وبحق وحقيقي، إحنا الحقيقي منه على الله حكايتنا".

أحمد العوضي مع ياسمين عبد العزيز في رمضان 2021

مسلسل "اللي مالوش كبير" يجمع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي لأول مرة بعد زواجهما، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمود فكري وبطولة خالد الصاوى ودينا فؤاد وإيمان السيد وإنتاج سينرجى.

تدور أحداث المسلسل حول "غزال" التي يجبرها والدها والدها على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي وتقع في حبه.

ويعتبر هذا العمل الثاني الذي يجمع العوضي وياسمين عبدالعزيز، بعد مسلسلهما الأول "لأخر نفس" الذي عُرض في رمضان 2017.

وكان أحمد العوضي تحدث عن تعاونه مع ياسمين عبد العزيز في المسلسل، وقال خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي إنه يتعامل مع زوجته أثناء التصوير على أنها نجمة محترفة وفصل علاقتهما الزوجية، عن موقع التصوير لكن في المنزل يعودان الزوجين مرة أخرى.

يذطر أن أعلن في إحدى المقابلات التلفزيونية، كشف الفنان أحمد العوضي أنه وزوجته ياسمين عبدالعزيز كانا متزوجان قبل الإعلان الرسمي للجمهور، مشيراً إلى رغبتهما في عدم التعرض للتشتيت؛ نظراً لكونهما كانا منشغلان في تصوير مسلسلاتهما.

العوضي يعلن عودة هشام عشماوي

وفي مفاجأة للجمهور، كشف الفنان أحمد العوضي عن مشاركته في الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار" الذي قدم في جزئه الأول دور الإرهابي "هشام عشماوي" وقتل في نهايته.

ونشر العوضي عبر حسابه بموقع "فيسبوك" صورة مع مخرج الجزئين الأول والثاني بيتر ميمي وكتب: "عشماوي راجع تاني بابا التكفيريين الاختيار ٢ الله المستعان".

يذكر أن مسلسل "الاختيار 2" من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي، ويشارك في بطولته كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد وعدد من ضيوف الشرف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار