ريم عبد الله تنشر فيديو يكشف حقيقة اعتقالها بتهمة غسيل الأموال

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 مايو 2020
ريم عبد الله تنشر فيديو يكشف حقيقة اعتقالها بتهمة غسيل الأموال

نشرت الممثلة السعودية ريم عبد الله في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، فيديو ظهرت فيه وهي تهنئ جمهورها بالعيد، وهو ما ينفي ما تردد حول القبض عليها بعد توجيه تهمة غسيل الأموال لها.

وقالت ريم عبد الله في الفيديو: "هلا حبايبي، كل عام وأنتم بخير وعيدكم مبارك وشكراً لكل من سأل عني وأحبكم كثير أنا بخير والله لا يحرمني محبتكم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#ريم_عبدالله . @meme_bloger . @meme_bloger . . . . . . . . . . . #مرزوقه_ابوقحط #ابوطلال_الحمراني #ضحك #امل_الانصاري #شهد_الزهراني #فرح_الهادي #عقيل_الرئيسي #ياسمين_صبري #عبدالله_بالخير #مي_العيدان #محمدرمضان #فوز_الفهد #داليا_مبارك #سرين_عبدالنور #الهام_الفضاله #دنيا_بطمه #امل_العوضي #روجينا #عاجل_السعودية #هند_القحطاني #بدور_البراهيم #مروة_محمد #احلام_الشامسي #حليمه_بولند #دانة_الطويرش #ملاك_الحسيني #هيفاء_وهبي #الهام_علي #صمود_الكندري

A post shared by MEME ✨ (@meme_bloger) on

اعتقال ريم عبد الله

خلال الفترة الأخيرة ترددت أنباء عن اعتقال ريم عبد الله، بعد توجيه تهمة غسيل الأموال إليها، ونشر الخبر على الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي، ليبدأ استخدام هاشتاغ للتفاعل مع الخبر ما بين مؤيدين وداعمين لها ومهاجمين.

وظهور ريم عبد الله في الفيديو ينفي ما تردد من أنباء القبض عليها، ويؤكد على أن هذه الأخبار مغلوطة ومجرد شاعات.

ريم عبد الله

وأثار فيديو نشرته ريم عبد الله في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام وهي تشرب العصير وتتحدث عن الانتقادات التي توجه لها جدلاً وتفاعلاً كبيراً، حيثتحدثت ريم عن الانتقادات الموجهة لها ووصف ذوقها بأنه "ذوق بدو"، وهو ما علقت عليه الفنانة السعودية قائلة إنها تحترم البدو كثيراً معبرة عن محبتها لهم.

أعمال ريم عبد الله

ريم عبد الله ممثلة سعودية عرفت في بداياتها بعد مشاركتها مع الثنائي ناصر القصبي وعبد الله السدحان في مسلسل طاش ما طاش، وقدمت العديد من الأعمال التليفزيونية منها جاري يا حمودة، وعد لزام، مزحة برزحة، حيتان وذئاب، وكان آخر الأعمال التليفزيونية التي قدمتها مسلسل حتى يكتمل القمر، وكان أول فيلم لها هو فيلم وجدة، مع المخرج هيفاء المنصور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار