ليالي دهراب تجري مسحة كورونا استعدادًا لمسلسلها الجديد

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 يوليو 2021
ليالي دهراب تجري مسحة كورونا استعدادًا لمسلسلها الجديد

قامت الفنانة الكويتية ليالي دهراب بنشر مقطع فيديو لها وهي تقوم بإجراء مسحة كورونا، وذلك من أجل السفر إلى الإمارات العربية المتحدة للقيام ببدء تصوير مسلسلها الجديد " جنية ".

ليالي دهراب تقوم بإجراء مسحة كورونا

قامت الفنانة الكويتية بأولى خطواتها لتصوير مسلسلها الجديد " جنية "، حيث قامت بإجراء  مسحة فيروس كورونا المستجد، وذلك استعدادًا منها للسفر إلى دبي، لبدء تصوير المسلسل، حيث ظهرت ليالي في مقطع فيديو وهي تقوم بإجراء المسحة، حيث بدت خائفة وتترجى من يقوم بعمل المسحة قائلة له " شوية شوية من فضلك "، وبعد الإنتهاء دمعت عينيها وقالت أنها عادية.

مسلسل ليالي دهراب الجديد " جنية "

كشف على الدوحان مجموعة من أحدث مسلسل " جنية " الجديد، حيث قال عنه " دراما اجتماعية، رعب وفانتازيا... ويحوي على كوميديا الموقف "، فقال موضحًا : " أنه يحتوي على مشاهد رعب وجن، ولكن بحدود الذوق العام للمجتمع الخليجي، ولن يوجد به استفزاز للمشاهدين لأن ما يهمني العائلة بالكامل بمن فيها الأطفال أن تتجمع لمشاهدة المسلسل ".

وأضاف أن ليالي دهراب، هي من تقوم ببطولة المسلسل في تحمل اسمه "جنيه"،  ويتلبسها "جني"، فهو يعتبر أول بطولة مطلقة لليالي دهراب، فهو يتوقع لها النجاح بشكل كبير بسبب إيمانه بقوتها وقدراتها في التمثيل، حيث أكد أنها قامت بدراسة الشخصية بشكل كبير وسوف تظهر على جمهورها بطريقة مختلفة ومشاهد مختلفة عن ما تعود الجمهور رؤية ليالي بها، مؤكداً على أنها قامت ببذل مجهود كبير ومضاعف ومختلف عن الشخصيات التي قامت بها من قبل سواء في "الكون في كفة" أو في " أمينة حاف"، لأن هذا الدور تطلب منها العمل والمجهود الكبير والدراسة.

حيث أكمل حديثه قائلًا : " العمل سيتم تصويره بداية الشهر المقبل في دبي، وهو عبارة عن 8 حلقات، وموسمي وسيكون له جزء ثان، ومن المرجح وجود جزء ثالث، على حسب ظروفه وقوة المشاهدة له، وعلى أساسه سوف نكمل الأجزاء ".

مؤكدًا حديثه : " هذه هي المرة الأولى التي آخذ راحتي في كتابة عمل درامي، ويرجع ذلك لعدم تصويره من الرقابة في الكويت التي ترفض بشكل قاطع هكذا موضوعات، وهناك بنود ومحاذير أحترمها عند الكتابة لمسلسل داخل الكويت لأنني أعرف حدودي وأحترم ما هو مسموح وغير مسموح  ".

ختم كلامه : " كنني كمؤلف أفضل أن أكتب قصصاً فيها عمق أكثر، وعند معرفتي أن التصوير سيكون خارج الكويت، تطرقت لهذا العمل بكل أريحية، ولكن في حدود الذوق العام، حتى الأطفال يحبونه ".

وعن أحداث المسلسل قال إنها : "تدور حول عائلة جنية التي تبدأ تتاجر وتتربح من مصاب ابنتها، إما عن طريق علاج الناس أو الانتقام من شخص لآخر، لكي تستفيد مادياً، وهناك أحداث كثيرة مشوقة وبها غموض سوف يظهر من خلال الأحداث، ما يعني أن العمل لتوعية من ينخدعون بالمشعوذين والنصابين، أن العمل سوف يكون 60 في المئة «غرافيكس»، وتمت الاستعانة بخبرات عالمية من أوروبا حتى يظهر على أعلى مستوى، ما سيشد المشاهدين، الذين يأمل أن يحوز إعجابهم ".

وأضاف أن العمل من إنتاج المجموعة الفنية ويشارك في البطولة خالد العجيرب وباسم عبدالأمير وطلال باسم وأحمد النجار، والفاشينستا السعودية جود عزيز.

جزء ثاني من أمينة حاف

وكان علي الدوحان، مؤلف مسلسل أمينة حاف، الذي شارك في سباق دراما رمضان 2021 بقوة، قد أعلن عن البدء في تجهيز جزء ثاني من المسلسل، إلا أنه لم يعلن عن أي تفاصيل أخرى تتعلق بأبطال المسلسل وموعد عرضه.

ولا يزال صناع المسلسل يعيشون نجاحه، خاصة على منصات التواصل الاجتماعي التي يعيش مستخدموها الأحداث ويعيدون نشر مقاطع الفيديو والصور، فقد كان مسلسل أمينة حاف واحد من مسلسلات رمضان 2021 التي نافست بقوة في السباق الرمضاني في إطار درامي كوميدي.