ريهام عبد الغفور تبدو أصغر عمراً بإطلالة ناعمة: ماذا تغير بشكلها؟

  • تاريخ النشر: : الإثنين، 31 أغسطس 2020 آخر تحديث: : الإثنين، 31 أغسطس 2020
ريهام عبد الغفور بإطلالة طبيعية ناعمة تجعلها تبدو كمراهقة
مقالات ذات صلة
بدور البراهيم تقارن نفسها بسعاد حسني وتستعرض ما تفوقت فيه بملامحها
غدير السبتي تدخل عالم التجميل وتستعرض ابتسامتها الجديدة: شاهدي شكلها
حلا الترك تطل بشعر أشقر بخصلات ذهبية متدرجة: شاهدي شكلها بعد النيو لوك

أذهلت النجمة ريهام عبد الغفور جمهورها بظهورها مؤخراً بإطلالة طبيعية ناعمة أعادتها سنوات للوراء وجعلتها تبدو كمراهقة تدخل سن الشباب لتوها، حيث اختلف شكلها تماماً عما تعود عليه الجمهور مؤخراً

ريهام عبد الغفور بإطلالة طبيعية ناعمة 

ونشرت ريهام عبد الغفور صورة جديدة عبر حسابها على "انستقرام"، ظهرت من خلالها بشعر ذهبي ناعم منسدل وبوجه خالٍ من المكياج إلا القليل من ملمع الشفاه، بينما بدت بشرتها صافية ونقية لتبدو أصغر عمراً حتى أن التعليقات تمحورت حول ظهورها بالفعل وكأن الصورة تعود لما قبل 15 عاماً من الآن. 

 ريهام عبد الغفور

وتحدثت النجمة ريهام عبد الغفور لمتابعيها من خلال منشورها، مؤكدة أن لون شعرها قد أصبح ذهبياً فاتحاً بفعل التعرض المستمر لأشعة الشمس خلال عطلتها الصيفية، متسائلة عما إذا كان عليها أن تصبغه للون داكن من جديد، حيث كتبت: "شعري ضرب من البحر والشمس واصفر🤨إيه رأيكم؟ أسيبه وللا ارجعه غامق تاني؟".

ريهام عبد الغفور

المنشور لاقى تفاعلاً هائلاً من الجمهور الذي طالبها بالمحافظة على النيو لوك الطبيعي الجديد لأطول فترة ممكنة، على أن تقوم بتجديد شكلها عندما يحل الشتاء.

ريهام عبد الغفور قبل وبعد

وكانت ريهام عبد الغفور قد غيرت شكلها في الفترة الأخيرة واعتمدت لوك جريئاً يعتمد على الشعر القصير المصفف للأمام مع المكياج الكثيف والتزين بالأقراط المتعددة والأوشام، مما أبعد الأذهان عن شكلها الرقيق الذي ظهرت به في بداياتها الفنية، ولكن على ما يبدو فإن اللوك الجديد قد ساهم في تذكير الجمهور بملامحها الناعمة خلال انطلاقتها الفنية.

اعتزال ريهام عبد الغفور

ونفت الفنانة ريهام عبد الغفور جملة وتفصيلاً الشائعات التي ترددت قبل بضعة أشهر حول نيتها في الاعتزال، حيث قالت في تصريحاتها مؤخراً: "لم أفكر أبدا في الاعتزال، وأرى أن مجرد التفكير فيه أمر صعب، أعتقد أنني يمكن أن أقدم أدوار الأم والجدة مع تقدم مراحلي السنية، ما دمت تمتعت بالقدرة على العمل”، علما بأن آخر ظهور لها كان من خلال حفل خطوبة ابنة شقيقتها منة عرفات والذي تمت إقامته مؤخراً في أجواء عائلية دافئة.