ريهام عبد الغفور تنشر صورة مخيفة تدفع الجمهور للتكهن بقاتل "فريدة"!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يونيو 2019
ريهام عبد الغفور تنشر صورة مخيفة تدفع الجمهور للتكهن بقاتل "فريدة"!
مقالات ذات صلة
محمد رمضان يعلن إيقاف مسلسله "موسى" ويعاتب: شكراً جمهوري لعدم دعمكم
غادة عبد الرازق تتخلى عن رشاقتها من أجل دورها في "لحم غزال"
يوسف الشريف يُعلن عن مسلسله "كوفيد 25" رمضان 2021

أرادت الفنانة ريهام عبد الغفور أن تحمس الجمهور للحلقة الأخيرة من مسلسل "زي الشمس"، فانطلق سيل من التكهنات حول قاتل "فريدة" التي تؤدي دورها ضمن الأحداث.

ريهام عبد الغفور شوقت الجمهور للحلقة الأخيرة من مسلسل "زي الشمس"، فنشرت صورة مخيفة أطلت فيها مع مجسم يشبهها كثيراً في شخصية "فريدة"، وهو المستخدم ضمن أحداث المسلسل، ليمثل جثمانها بعد الوفاة.

وعلقت ريهام عبد الغفور على صورتها مع المجسم المخيف الذي يمثلها قائلة: "كلنا حنعرف مين عمل فيكي كده! فريدة...زي الشمس...كل سنة وانتو طيبين".

وبسبب الصورة المخيفة التي نشرتها ريهام عبد الغفور، انطلق سيل من تخمينات الجمهور عن قاتل "فريدة"، فأبدى البعض خوفه من أن يكون موت فريدة غير حقيقي وتم استخدام هذا المجسم لإيهام الجميع بهذا الأمر.

بينما رجح البعض أن "عمر" زوج "فريدة هو قاتلها، كما جاءت تعليقات أخرى تشير أن زوجة المحامي جمال هي القاتلة بمساعدة "المراكبي" الذي شهد زوراً في المحكمة ولم يعرف حتى الآن دوافعه.

كما خمن فصيل آخر أن يكون قاتل "فريدة" هو "عمر" ولكن بالمساعدة مع زوجة المحامي، لم تخل التخمينات من توجيه الاتهام إلى "مصطفى" بأنه هو القاتل والوالد الحقيقي ليوسف ابن "فريدة".

يذكر أن اليوم سوف تعرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "زي الشمس"، الذي سيكشف فيها أخيراً عن قاتل فريدة.