هكذا تستعد ريهانا للولادة وهذا جنس مولودها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 مارس 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 30 مارس 2022
هكذا تستعد ريهانا للولادة وهذا جنس مولودها

تم رصد مطربة البوب ريهانا أثناء تسوقها من أحد متاجر الأطفال الراقية في لوس أنجلوس، والتقطت عدسات المصورين صورها أثناء التسوق.

ريهانا تستعد للولادة بتسوق ملابس طفلتها الأولى

زارت ريهانا الأم البالغة من العمر 33 عاما، متجر كوتور كيدز في لوس أنجلوس ليلة الجمعة الماضية، لشراء بعض الملابس المناسبة استعدادا للولادة، حيث ظل المتجر مفتوحًا لوقت متأخر قليلاً حتى تنتهي ريهانا من رحلتها بداخله، حيث ظهرت في حوالي الساعة 9: 45 مساءً ، وفقًا لتقارير TMZ.

التقطتها عدسات المصورين وهي تتجول في المتجر مع فريقها الأمني، لكنها اختارت القيام بالرحلة بدون صديقها ووالد طفلها، مغني الراب إيساب روكي.

ويبدو جليا من الصور التي التقطت للمغنية العالمية، أنها تنتظر مولودة فتاة بعد أسابيع قليلة.

هكذا تستعد ريهانا للولادة وهذا جنس مولودها

إطلالة ريهانا في الحمل

ارتدت ريهانا في رحلة تسوقها قميصا ورديا مكشوفا بأزرار، مستخدمة زرا واحدا فقط لإغلاقه، بينما سمحت للقميص بالكشف عن بطنها التي تحمل طفلها في الثلث الثالث من الحمل في العديد من اللقطات.

كما قامت بإقران الجزء العلوي مع شورت برباط وجوارب بيضاء وفضية وحذاء أرجواني من الفرو مفتوح، عند الأصابع.

القميص الذي ارتدته ريهانا يباع  بسعر 18 دولارا، وهو من ماركة Target’s Cat & Jack ويطلق عليه فستان Soutache للفتيات الصغيرات

هكذا تستعد ريهانا للولادة وهذا جنس مولودها

وكانت ريهانا قد شوهدت وهي ترتدي خاتما من الماس على يدها اليسرى مؤخرا، مما دفع العديد من المعجبين للاعتقاد بأنها وإيساب روكي مخطوبان.

ومنذ ذلك الحين، نفت الأمر هي وروكي، مؤكدة أنه مجرد خاتم قديم كانت ترتديه عدة مرات من قبل ولكن في أصابع أخرى.

هكذا تستعد ريهانا للولادة وهذا جنس مولودها

حمل ريهانا

مطلع شهر فبراير/شباط الماضي، ظهرت المطربة العالمية ريهانا خلال مشاركتها في حدث في هارلم بنيويورك مع شريكها مغني الراب إيساب روكي خلال عطلة نهاية الأسبوع، لتظهر وهي حامل بطفلها الأول.

وصرحت ريهانا أنها ستكون أماً قلقة ومهتمة بشكل مرضي، وأكملت مضيفة: "ربما أفضل نصيحة هي النوم الآن لأنني لن أتأخر كثيرًا قبل أن أضع مولودتي، أحتاج إلى العمل على ذلك قبل أن يصبح شيئًا من الماضي".

هكذا تستعد ريهانا للولادة وهذا جنس مولودها

وعن تغير شكلها في الحمل قالت ريهانا إن الحمل له رونق خاص ولكن هناك بعض التغيرات التي تطرأ على المرأة وقد تزعجها وأضافت: "من المؤكد أن المكياج يساعدك على الشعور بأنك شخص حقيقي ومقبول إلى حد ما بعد تغير ملامحك، بالنسبة لي لقد ركزت كثيرا فقط على الترطيب والكونتور وفي المجمل لا أجد ما أنا عليه شيئا يستحق الإخفاء أو التقليل منه، الحمل والأمومة تجربة فريدة من نوعها وأنا على أحر من الجمر لمقابلة طفلتي".

وتابعت ريهانا: "يصبح الوجه مستديرا قليلاً وممتلئا، كما يبدأ الأنف بالتضخم، كل شيء يمثل تحديا للأم، بدءا من ارتداء الملابس وصولا إلى كيفية عمل مكياجك في الصباح، لكنني شخصيا أحب التحديات، أحب الأشياء التي تجبرني على الإبداع والابتكار بطرق جديدة، وهو ما فعلته بي هذه الطفلة التي تنمو بداخل جسمي".

وأكدت مصادر قريبة من ريهانا وإيساب روكي أنهما قررا أن يكونا شركاء مدى الحياة، وتواعدا بأنهما سيبذلان كل طاقاتهما في تربية طفلة سليمة، إنهما يخططان أيضاً لمواصلة العمل على الموسيقى والمشاريع الأخرى حتى تلد ريهانا، لكنهما قد يستغرقان بعض الوقت بعيدا عن عملهم بمجرد أن يصبحا والدين.

وأضافت المصادر إن ريهانا تحتضن جسدها أثناء الحمل وترى أنه شيء جميل، متابعة: "لقد كانت تعتني بنفسها وبطفلها الذي ينمو في داخلها، وفي أسرع وقت ممكن تلبي كل احتياجاتها، وبالتأكيد يعاملها روكي كأميرة خلال هذه الفترة، ولا يتأخر الثنائي عن جلب كل ما تحتاجه الأم المنتظرة سواءً لها أو متطلبات لطفلتها القادمة قريباً".

هكذا تستعد ريهانا للولادة وهذا جنس مولودها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار